أخبار مصر

قبل ما تنزل غرامة” استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2023 لشهر يوليو المصرية للاتصالات

بدأ المواطنون في يوليو 2023 دفع فواتير هواتفهم الأرضية ابتداءً من 15 يوليو ومن المقرر أن يستمر الدفع لمدة شهر حتى يوم 15 أغسطس 2023، ووفقًا لإعلان الشركة المصرية للاتصالات، يجب على المشتركين تسوية الفاتورة قبل هذا التاريخ، وإلا سيتم تحويل الخدمة إلى نظام الاستقبال، فيما يلي من خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي وطرق السداد بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن الفاتورة.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي 2023

في شهر يوليو 2023 بدأت الشركة المصرية للاتصالات في إصدار فواتير التليفون الأرضي لعملائها بدءًا من السبت 15 يوليو 2023، وتتيح الشركة للعملاء إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر موقعها الإلكتروني دون الحاجة إلى اتخاذ إجراءات إضافية، يمتد مدة السماح لدفع الفاتورة لمدة شهر من تاريخ إصدارها.

ومن المقرر أنه بدءًا من يوم 15 أغسطس 2023 سيتم تحويل العملاء الذين لم يسددوا فاتورة التليفون الأرضي إلى نظام الاستقبال فقط، ولا يُسمح لهم بالمكالمات الصادرة، وذلك كإجراء لتحفيز العملاء على سداد مستحقاتهم، ثم بدءًا من يوم 15 سبتمبر 2023، ستمنع الشركة المصرية للاتصالات المشتركين غير المسددين لفاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو من الاستقبال أيضًا.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2023

للحصول على فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023، يمكنك استخدام الخيارين التاليين:

  • استعلام عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات:
    يمكنك الذهاب إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات وتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي (إذا كان لديك حساب)، ومن ثم البحث عن قسم الفواتير أو استعلام الفواتير، بعد ذلك يمكنك اختيار شهر يوليو 2023 وطلب استعراض فاتورة التليفون الأرضي.
  • الاتصال بالرقم المختصر:
    يمكنك الاتصال على الرقم المختصر 19777 من الخط الأرضي الخاص بك، واتباع التعليمات المقدمة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

إليك خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات:

  • قم بزيارة موقع المصرية للاتصالات على الرابط.
  • ستحتاج إلى تحديد كود المحافظة الخاص بمنطقتك.
  • أدخل رقم التليفون الأرضي الخاص بك.
  • اضغط على زر “اظهر الفواتير” أو “استعراض الفواتير”، حسب واجهة الموقع.
  • بعد ذلك ستظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي، بما في ذلك قيمة الاشتراك والمكالمات الزائدة وأي تفاصيل أخرى تتعلق باستخدام خدمات الأرقام المختصرة إن وجدت.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكن سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي باستخدام الطرق التالية:

  • السداد نقدًا: يمكن دفع قيمة الفاتورة نقدًا عن طريق زيارة أقرب فرع سنترال تابع للشركة المصرية للاتصالات والقيام بعملية الدفع هناك.
  • الدفع النقدي عبر خدمات فوري: يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي باستخدام خدمات فوري المتاحة في مختلف مناطق الجمهورية.
  • السداد الإلكتروني: يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا باستخدام بطاقات الفيزا عبر خدمات الدفع الإلكتروني المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى