تكنولوجيا

“حدثها دلوقتي واستمتع” تحديث جاتا gta5 جراند ثيفت أوتو grand theft auto san andreas

تحديث جاتا gta5  الجديد grand theft auto san andreas هو أكثر ما يبحث عنه عشاق ألعاب المغامرات المثيرة والتي تحاكي قصص البطولات الحقيقة، والصراع الدائر بين الشرطة والعصابات المتطرفة في كافة البلاد، هناك العديد من الإصدارات المتنوعة حيث يعمل مطوري اللعبة على تحديثها بصورة مستمرة من أجل أن تتوافق مع التطورات التكنولوجية، مما جعلها واحدة من أشهر ألعاب الأكشن حتى الآن، وسوف نخبرك أكثر حول التحديث من خلال هذا المقال. 

 لعبة جاتا للكمبيوتر GTA V أحدث اصدار grand theft auto san andreas

تعد لعبة جاتا من بين الألعاب المتميزة للغاية والتي اهتم المطورين بها بالرسومات بصورة واضحة لذلك تجدها تحاكي الواقع، فقد تم الاهتمام بأدق التفاصيل كما أنها تتماشي مع أجهزة الكمبيوتر المتنوعة بالإضافة إلى الموبايل.

grand theft auto san andreas
grand theft auto san andreas

عند فتح اللعبة عبر جهازك لأول مرة سوف يعرض فيديو تقديمي يوضح لك كافة التفاصيل المتعلقة باللعبة ومراحلها المختلفة وإرشادك إلى التعليمات الهامة لك في أول المراحل حتى تتقن اللعبة.

تحديث جاتا gta5 

هناك العديد من التحديثات التي تم إضافتها إلى اللعبة مما جعل الإصدار الأخير لها متميز للغاية ومن بينها:

  • الجرافيك: يحتوي الإصدار الأخير من اللعبة على رسومات جرافيك متميزة للغاية مما يجعلها واحدة من الألعاب التي تحاكي العالم الواقعي الذي نعيش فيه.
  • الأصوات: دخلت لعبة جي تي ايه موسوعة الأرقام القياسية بأكثر عدد من الأصوات موجود في لعبة واحدة، كما أن الأصوات تضاهي بصورة كبيرة الأصوات الحقيقة.
  • الأسلحة والسيارات: توفر لعبة جاتا كافة أنواع السيارات الموجودة في عالم الواقع، بالإضافة إلى وجود متاجر للأسلحة يمكنك شراء الأسلحة من خلالها.
  • واقعية اللعبة فهي من بين أكثر الألعاب المتميزة في هذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى