أخبار مصر

” البيض بيرخص” سعر كرتونة البيض اليوم الثلاثاء 8/8 في بورصات وشركات التفريخ.. شوف السعر في منطقتك كام

سعر كرتونة البيض اليوم هو أحد الأمور التي تهم فئة كبيرة من المواطنين، فهو يعد من بين الوجبات الرئيسية على مائدة الإفطار أو العشاء كما يدخل في الكثير من الوصفات، وتتغير أسعار البيض بصورة يومية فهو خاضع إلى البورصة في المقام الأول، لذلك سوف نخبرك حول سعر البيض اليوم في بورصة الحمامي وأنشاص وغيرهم من خلال هذا المقال.

سعر كرتونة البيض اليوم 

على حسب اسعار بورصة البيض اليوم الثلاثاء الموافق 8/8/2023 فإن سعر طبق البيض  الزراعي بلغ نحو 100 جنيه، أما حسب بورصة الجوهري يبلغ سهر طبق البيض الأبيض 98 جنيه  وبورصة الصحراوي يبلغ بها السعر نحو 100 جنيه وهي نفس السعر المطبق في بورصة أكتوبر وشوشة.

سعر كرتونة البيض اليوم
سعر كرتونة البيض اليوم

سعر طبق البيض اليوم في مصر 

يختلف سعر طبق البيض في مصر على حسب الشركة المنتجة حيث يوجد في مصر مئات من شركات التفريخ والتي قد يختلف السعر بها قليلاً من بورصة إلى أخرى، هذا بالإضافة إلى أن الأسعار التي يتم الإعلان عنها هي اسعار استرشادية يختلف السعر للمستهلك على حسب المسافة وتكلفة النقل وغيرها من العوامل التي تؤثر على الأسعار.

لكن بصورة عامة شهدت البورصة اليوم انخفاض في سعر كرتونة البيض بمقدار عشرة جنيهات ليصل إلى 108 للبيض الأبيض و110 في البيض الأحمر في المتوسط.

سعر كرتونة البيض الاحمر 

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم في بورصة الحمامي بلغ 105 جنيه وهو نفس السعر المسجل في بورصة المنشية، أما بورصة رشاد حمزة والبنا سجل سعر البيض بها اليوم 102.75 جنيه، وسجلت بورصة الزراعي وشوشة والصالحية 103.

أما سعر البيض البلدي اليوم سجل 112 جنيه في بورصة المنشية و115 جنيه في بورصة الحمامي.

زر الذهاب إلى الأعلى