أخبار مصر

هي الفراخ بكام النهاردة؟ اعرف سعر الفراخ اليوم الرسمي في البورصة والأسواق المصرية علشان التجار ماتضحكش عليك

سعر الفراخ اليوم الإثنين الموافق 7/8/2023 هو أحد الأمور الهامة بالنسبة للمواطنين تعد الدواجن من بين أشهر أنواع البروتين المفضلة للمستهلك وذلك نظرًا لوفرتها بالأسواق بالإضافة إلى إنخفاض سعرها عن البروتين الأحمر، وتخضع أسعار الدواجن في مصر إلى البورصة لذلك يتغير السعر بصورة يومية، وسوف نعرض لكم من خلال هذا التقرير أسهار الدواجن اليوم.

سعر الفراخ اليوم 

شهدت بورصة الدواجن العمومية اليوم تغيرات طفيفة في الأسعار واتجهت نحو الانخفاض التدريجي مرة ثانية، فقد سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء نحو 55 جنيه ويصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 62 و65 جنيه.

أما سعر الفراخ الأمهات داخل بورصة الدواجن سجل اليوم 55 جنيه للكيلو ويباع في الأسواق للمستهلك بسعر يتراوح بين 60 و 63 جنيه على حسب المنطقة.

أما عن سعر الفراخ البلدي اليوم فقد سجلت ارتفاع كبير ووصل سعر الكيلو منها في البورصة إلى 95 جنيه وتباع للمستهلك في المتوسط بسعر 100 جنيه للكيلو الواحد.

سعر الفراخ اليوم
سعر الفراخ اليوم

أسعار بورصة الدواجن اليوم الإثنين 7/8/2023 

تفاوتت أسعار الدواجن اليوم داخل العديد من الشركات الرئيسية والتي تتحكم في الإنتاج وقد تراوح السعر بها ما بين 55 حتى 58 جنيه للكيلو الواحد وذلك بمقدار انخفاض وصل إلى 5 جنيه في الكيلو عن سعر الأمس.

أسعار بورصة الدواجن منير السقا اليوم 

تعد بورصة منير السقا واحدة من أهم البورصات الخاصة بإنتاج الدواجن وسجل كيلو الفراخ بها اليوم 65 جنيه للدواجن البيضاء، أما الدجاج الأحمر أو ما يطلق عليه ساسو بلغ الكيلو 100 جنيه للمستهلك.

وشهدت بورصة محمد عادل ارتفاع طفيف وسجل السعر اليوم 65 جنيه للفراخ البيضاء و105 للفراخ البلدي.

زر الذهاب إلى الأعلى