أخبار التعليمعربي و دولي

عاجل ‼️ اعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني واسط بالرقم الامتحاني موقع وزارة التربية العراقية الرسمي

ألقت وزارة التربية العراقية ضوءها على غيوم التوتر، حين أفصحت عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني لعام 2023 في واسط، برعت الوزارة في استكمال مهمة تصحيح وتقييم أوراق الامتحانات بنجاح مشرَّدين الشكر نحو لجان التصحيح التي رسخت قلمها لهذا الغرض، أشرقت الوزارة ببيان رسمي مكشوف يكشف عن نتائج طلاب السادس الابتدائي في واسط، حيث انتظر الطلاب وأولياء أمورهم ومعلموهم تلك اللحظة بفارغ الصبر، تناولت هذه المناسبة الهامة حبال الحياة للطلاب، حيث ترسم خريطة خطواتهم في رحلتهم التعليمية المقبلة.

اعلان نتائج محافظة واسط موقع نتائجنا

تبين معطيات محيطة وزارة التربية، أن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني في واسط تتلألأ بتفوق متميز حسب الدلالات الأولية، فضلاً عن إعلان هذه النتائج عبر أروقة جميع مدارس المحافظة، إن كنت تتوخى طريقة لمعرفة نتائج امتحانات السادس الابتدائي في واسط للدور الثاني لعام 2023 من خلال الرقم الامتحاني، فتوجّهت بلا شك إلى هذا الجهة المناسبة في هذا الموقع البديل سوف نكشف لكم كافة التفاصيل.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني

انتهت مسيرة طلاب السادس الابتدائي في واسط من تجاوز نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني لعام 2023، وذلك في يوم مشمس من هذا الشهر، الموافق 27 أغسطس. توجّهت الإدارة العامة بتقدير وامتنان للجهود المبذولة من قبل القائمين على إعلان النتائج بأسرع وقت، وهم مشرفو المراكز والإدارات ومراقبو وفحصو الامتحانات.

  1.  الضغط على  وزارة التربية أو المديرية العامة  واسط.
  2. إدخال رقم الامتحان الخاص بهم في الخانة المخصصة.
  3. انتظار النتيجة بعد الضغط على زر البحث.

لا يمكن تجاوز أهمية الإشارة إلى بداية امتحانات الدور الثاني للصفوف السادسة الابتدائية والثالثة المتوسطة في جميع المحافظات، حسب الجدول الزمني الذي حدّته وزارة التربية العراقية في 21 أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى