عربي و دولي

Pdf اسماء الوجبة الخامسة رابط استخراج اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 مظلتي منصة الحماية الاجتماعية

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 أعلنت عنهم وزارة الشؤون الاجتماعية، حيث يبحث المواطنين العراقيين على الرابط الذي يمكن من خلاله معرفة أسماء المشمولين، حيث من خلال هذا الرابط يستطيع كل مواطن من معرفة نزول اسمه من عدمه، حيث حاولت الوزارة تيسير الأمور على المواطنين من خلال توفيرها على رابط إلكتروني يمكن من خلاله معرفة أسماء المشمولين في الوجبة الأخيرة.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 تزايد معدل البحث عنهم في الأيام القليلة الماضية، حيث يُعد هذا البرنامج من أهم البرامج العراقية التي تقدمها الحكومة والذين تهدف من خلاله مساعدة المواطنين على مواجهة ظروف الغلاء التي كل يوم في ارتفاع.

حيث يتم تقديم الرعاية الاجتماعية إلى الأشخاص محدودي الدخل أو الغير قادرين على العمل، لذا هناك الكثير من المواطنين العراقيين يريدون التسجيل للحصول على هذه الرعاية.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة يترقب العديد المواطنين الإعلان عن أسمائهم، حيث تهدف وزارة الشؤون الاجتماعية من وراء كل هذه المبادرات تيسير الأمور على المواطن لمعرفة استحقاقهم من الرعاية الاجتماعية، كما أصبح التسجيل في الرعاية الاجتماعية يتم بكل سهولة وبخطوات بسيطة من المنزل سواء كان الشخص سوف يقوم بالتسجيل عبر منصة مظلتي أو عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية.

منصة مظلتي

تُعتبر منصة مظلتي من أهم المنصات العراقية التي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين العراقيين من ضمن هذه الخدمات خدمة التسجيل في الرعاية الاجتماعية ومعرفة أسماء المشمولين، لذا إذا كنت تريد التسجيل في الرعاية الاجتماعية قم بإتباع الآتي:

  • الدخول إلى منصة مظلتي من هنا .
  • الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • إدراج اسم المستخدم وكلمة السر.
  • الضغط على زر”تسجيل الدخول”.
  • سوف تظهر أمامك جميع أسماء المشمولين بعد تسجيلك لأول مرة في منصة مظلتي.

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

تقوم الوزارة في وقت قريب بالاعلان رسميا عن بدء نشر اسماء الوجبة الخامسة والتي قد أعلنت عن قرب صدورها بشكل رسمي، وذلك لكي يتم الحصول على مبلغ الدعم المستحق بعد استيفاء المواطن المتقدم لجميع الشروط الموضوعة من قبل الوزارة، والتي قد أعلنت عنها عبر الموقع الرسمي الخاص بها.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة

يتم البحث بشكل كبير عن الأسماء المقبولة في الوجبة الخامسة والأخيرة، والتي تعلن عنها وزارة العمل في وقت قريب عن طريق الرابط الرسمي الخاص بها، حيث أن هذا الأمر يتم بشكل إلكتروني بعد أن يقوم المواطن مباشرة بالتوجه إلى منصة مظلتي وكتابة البيانات المطلوبة منه صحيحة في الخانات المخصصة لها.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

يسارع جميع المواطنين الآن إلى التعرف على الرابط الذي يمكنهم من التعرف على اسماء المقبولين في دعم الرعاية الاجتماعية هذا الشهر سبتمبر، حيث أن الوزارة قد أعلنت عن قرب موعد صدور هذه الأسماء عبر منصة مظلتي، والتي تم عن طريقها التسجيل في ذلك البرنامج التي أعلنت عنه وزارة العمل منذ عدة أشهر.

بدأت عملية نزول اسماء المستفيدين من دعم الرعاية الاجتماعية، حيث يبدأ المواطنون في التعرف على هذه الأسماء المقبولة في هذا البرنامج من قبل وزارة العمل التي أشارت في وقت قريب إلى قرب موعد نزول هذا الدعم في حسابات المستفيدين البنكية، وإمكانية الحصول عليها في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى