أخبار مصر

” المرتبات جايه بالزيادة” المالية تُحدد موعد صرف زيادة المرتبات الجديدة التي أقرها السيد الرئيس..الفلوس هتكتر والعيشه هترتاح

موعد صرف زيادة المرتبات الجديدة وهل سوف يتم صرف مرتبات سبتمبر بالزيادة الجديدة أم لا، مع اقتراب موعد صرف الرواتب يزداد البحث من قبل المواطنين حول موعد نزول الراتب والذي أعلنت وزارة المالية عن تبكيره نظرًا لتزامنه مع المولد النبوي الشريف بالإضافة إلى دخول الدراسة، وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل من خلال هذا المقال.

موعد صرف زيادة المرتبات 

أصبح هناك حالة من البحث الدائم من قبل الموظفين عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر وهل سوف يتم صرف زيادة بدل غلاء المعيشة والتي تم الإعلان عنها من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي تبلغ قيمتها 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه.

أما حول موعد صرف زيادة المرتبات يتوقع أن يتم ذلك مع الراتب المستحق عن شهر أكتوبر حيث أن قرار زيادة بدل غلاء المعيشة من المقرر إحالته إلى مجلس النواب والذي من المقرر انعقاده مرة ثانية بعد الإجازة في الخميس الأول من شهر أكتوبر.

موعد صرف زيادة المرتبات 
موعد صرف زيادة المرتبات

موعد صرف مرتبات سبتمبر 

أوضحت وزارة المالية في بيان سابق لها أنه تم تبكير موعد صرف الرواتب المستحقة عن شهر سبتمبر لكافة العاملين بالدولة بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف وموسم بدء الدراسة.

لذلك من المقرر أن يتم البدء في صرف الرواتب الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023 وذلك وفقًا للجداول المعلن عنها من قبل وزارة المالية.

تفاصيل الزيادات الجديدة في المرتبات وموعد التطبيق

أوضح السيد محمد معيط وزير المالية أن زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصبح 600 بدلاً من 300 هو من بين القرارات السارية لكافة العاملين بالدولة بمختلف المستويات الوظيفية ويستفيد منها نحو 4.5 مليون موظف، بالإضافة إلى استفادة نحو 11 مليون من الزيادة الاستثنائية لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها.

زر الذهاب إلى الأعلى