عربي و دولي

” احجز شقة في نص القاهرة ” كراسة شروط شقق سور مجرى العيون 2023 وموعد فتح باب حجز شقق مشروع الفسطاط + شقة الاحلام في أقرب مكان من شغلك

كراسة شروط شقق سور مجرى العيون هو أمر يهم الكثيرين من بين الأشخاص الذين يسعون إلى الحصول على وحدة سكنية متميزة وسط مشروع الفسطاط الذي تم إسناده إلى الشركة السعودية المصرية، يضم هذا المشروع طرح أربعة عمارات كمرحلة أولية والتي يطلق عليها أرابيسك وتتراوح المساحات ما بين 120 إلى 180 متر مربع.

كراسة شروط  شقق سور مجرى العيون

يتكون مشروع سور مجرى العيون من 97 عمارة تم تصميمها بصورة حديثة ومن المقرر طرح اربعة عمارات في المرحلة الأولية لهذا المشروع بمساحات متنوعة، راعى المشروع الخصوصية والمسافات ما بين العمارات بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات التجارية.

يقع المشروع بالقرب من شارع صلاح سالم ومسجد محمد علي بالقرب من القلعة ونهر النيل مما يجعل من منه مشروع استراتيجي.

كراسة شروط شقق سور مجرى العيون
كراسة شروط شقق سور مجرى العيون

أسعار وحدات مشروع الفسطاط سور مجرى العيون

الحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع الفسطاط هو أمر متميز للغاية حيث أن الأسعار الافتتاحية للوحدات السكنية لن تتكرر مرة ثانية وتتراوح الأسعار كالآتي:

  • سعر الشقق مكونة من غرفتين 2,950,000 جنيه.
  • سعر الشقق مكونة من 3 غرف 3,4000,000 جنيه.
  • سعر الشقق المكونة من ثلاثة غرف و3 حمام 4,200,000 جنيه.
  • لكن تم الإعلان من قبل الشركة المطورة عن وجود العديد من أنظمة التقسيط المختلفة التي توفرها الشركة السعودية المصرية تصل إلى 7 سنوات.
  • أضاف مصدر مسؤول إلى أن سعر المتر داخل الوحدات السكنية يبدأ من 16 ألف جنيه ويتم سداد مبلغ 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام وسداد باقي الثمن على أقساط.

شروط الحصول على شقق مجرى العيون 

ألا يقل العمر عن 21 عام وأن يتم سداد مقدم الحجز بالإضافة إلى ثمن كراسة الشروط، أن يكون المتقدم مصري الجنسية ويستخدم الوحدات السكنية في السكن فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى