أخبارأخبار مصر

“خبر سار لاصحاب المعاشات” زيادة المعاشات 2023 شهر اكتوبر بأثر رجعي في هذا الموعد

زيادة المعاشات 2023 شهر اكتوبر، يقوم الجميع بالبحث عن خبر زيادة المعاشات 2023 شهر اكتوبر فيتساءل أصحاب المعاشات عن موعد نزول الزيادة المقررة لغلاء المعيشة من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي فمن هنا سوف نقوم بعرض جميع المعلومات المعلنة عن هذا الموضوع.

زيادة المعاشات 2023 شهر اكتوبر

وأضاف اللواء جمال عوض رئيس الهيئة الحكومية للتأمينات الاجتماعية أنه سيتم دفع زيادة بقيمة 300 جنيه بالإضافة إلى زيادة شهر نوفمبر 300 جنيه وسيتم صرف الزيادتين مع بعضهما، مشيرا إلى أن الزيادة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية المواطنين من الظروف الاقتصادية الصعبة.

كما ينتظر جميع المتقاعدين والمستفيدين المؤهلين البالغ عددهم 11 مليون شخص دفع المعاشات التقاعدية، بما في ذلك الزيادة الجديدة التي يوجهها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ويتم تنفيذها من قبل وكالة الدولة للتأمينات الاجتماعية.

صرف شهرين للمعاشات

وقدم اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة جهاز الدولة للتأمينات الاجتماعية، خالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على سلسلة من التعليمات غير المسبوقة لدعم المتقاعدين، وهذا يعكس ما يشعر به تجاه المواطنين، وخاصة المتقاعدين كما هنأ بصدق القادة السياسيين وأعضاء الحكومة والشعب العظيم في مصر، وخاصة المتقاعدين بحلول المولد النبوي الشريف.

كما أعلن عوض عن الزيادة الجديدة مباشرة بعد صدور مرسوم رئيس الجمهورية بشأن حزمة الحماية الاجتماعية والتي تشمل زيادة المنح المؤقتة للمتقاعدين والمستفيدين منهم، قامت السلطات بالتنسيق مع وزارة المالية لإعداد مشروع قانون مقترح لحزمة الحماية الاجتماعية التي أقرها مجلس الوزراء

زر الذهاب إلى الأعلى