أخبار مصر

مبروك ليك 1000 جنيه!!.. اخر اخبار منحة العمالة الغير منتظمة منحة الـ 1000 جنيه من الرئيس

منحة العمالة الغير منتظمة

في الأيام الأخيرة، بدأ العديد من المواطنين بالبحث عن تاريخ صرف رواتب منحة العمالة غير المنتظمة، تم الإعلان عن هذا الموعد من قبل وزارة القوى العاملة بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية. تشمل هذه المنحة مبلغ 1000 جنيه لدعم المواطنين في ضوء الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهونها. تم صرف هذه المنحة للعاملين في مجال الترحيل صغار المشتغلين والباعة الجائلين وذلك بقرار من رئاسة الجمهورية. هذا الإجراء تم اتخاذه لتقديم المساعدة في حالات الطوارئ للعمالة غير المنتظمة المسجلة في مكاتب القوى العاملة في جميع أنحاء البلاد.

منحة العمالة الغير منتظمة

تُعلن طرق التسجيل للحصول على المنحة من قبل الجهات الحكومية بعد الانتهاء من إطلاق صندوق إعانة الطوارئ، الذي أمر به فخامة الرئيس السيسي لدعم العمالة غير المنتظمة. يتضمن هذا الصندوق قواعد وأنظمة وشروطًا لتسجيل هذه الفئة من العمالة.

منحة العمالة الغير منتظمة ، وبمجرد الانتهاء من تدشين الصندوق، سيتم الإعلان أولاً عن شروط وآليات التسجيل وتنظيم عملية التسجيل، بعد ذلك، سيتم صرف مبلغ 1000 جنيه للفئات المستحقة والتي تستوفي الشروط المعمول بها، مثل عدم وجود تأمين صحي، وعدم الحصول على معاش، وعدم حيازة أراضي زراعية، بالإضافة إلى شروط أخرى ستُعلن عنها لاحقًا.

منحة الـ 1000 جنيه من القوي العاملة

شهدت الساعات الأخيرة زيادة في عمليات البحث عن تاريخ صرف منحة العمالة الغير منتظمة مع بداية شهر أكتوبر 2023. للتسجيل في هذه المنحة، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. ابدأ بزيارة موقع وزارة القوى العاملة.
  2. قم بإنشاء حساب جديد إذا كنت تنوي التقديم للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة.
  3. قم بملء جميع البيانات المطلوبة بدقة.
  4. قم بإدخال رقم الهوية الوطنية والاسم الكامل.
  5.  ثم، قم بإدخال رقم هاتفك.
  6. أخيرًا، انقر على “تسجيل”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى