أخبار الفن

Kurulus Osman: الحلقة 132 مترجمة عربي علي موقع قصة عشق وقناة atv التركية

الحلقة 132 مترجمة عربي، بالتزامن مع بدء عرض الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان والذي بدأ في يوم الرابع من شهر أكتوبر 2023 عبر القناة التركية، ازداد البحث من قبل الجمهور العربي عن الحلقة 131 مترجمة عربي وذلك من أجل متابعة الأحداث التاريخية والدرامية المثيرة التي يشهدها الموسم الخامس من هذا المسلسل.

الحلقة 132 مترجمة عربي عربي المؤسس عثمان 

يعد مسلسل قيامة عثمان أحد أهم وأنجح المسلسلات التركية التي حققت أعلى نسب مشاهدة بين الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية، لذلك ازداد البحث من قبل الكثيرين حول الحلقة  132 مترجمة عربي وهي الحلقة التي يتم إذاعتها من خلال قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها متاحة مترجمة من خلال موقع لا روزا.

 الحلقة 131 مترجمة عربي
الحلقة 132 مترجمة عربي

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 132 الجزء الخامس

تعرض الحلقة الرئيسية من مسلسل المؤسس عثمان بصورة أسبوعية وذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا وذلك من خلال قناة اي تي في ATV التركية وهي الحلقة التي تعرض دون الترجمة للغة العربية.

ويذاع يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا عبر قناة الفجر الجزائرية، كذلك تبث العديد من المواقع الإلكترونية المسلسل مترجم للعربية ومن بينها موقع فيديو لاروزا  وقصة عشق.

رابط دخول موقع ايجي بست لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 132 

يمكن مشاهدة العديد من الأعمال الدرامية الحديثة ومن بينها المؤسس عثمان من خلال موقع إيجي بست بجودة عالية ووضوح تام دون إعلانات مزعجة، فقط يتم البحث عن الرابط من خلال جوجل كروم وكتابة اسم موقع إيجي بست وكتابة اسم المسلسل المفضل لديك من خلال صندوق البحث.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى