عربي و دولي

كشوفات المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة مظلتي spa.gov.iq عموم المحافظات

كشوفات المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة، أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق أخيرًا عن قائمة المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2023 تم استقبال حوالي 300 ألف طلب للحصول على المساعدة الاجتماعية في الدفعة الحالية وذلك ضمن مبادرة تمت تنفيذها من قبل حكومة العراق لدعم الأسر المحتاجة في البلاد.

المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

إعلان أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة بالعراق 2023 يعد خطوة مهمة نحو تقديم الدعم والمساعدة للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع هذه المساعدة تأتي في إطار التزام الحكومة برفع مستوى المعيشة وتوفير الحماية الاجتماعية للمواطنين تمثل هذه المبادرة استجابة إيجابية لاحتياجات الأسر المحتاجة في العراق والتي تأثرت بالعديد من التحديات الاقتصادية والاجتماعية إعلان أسماء المستفيدين يسهم في تحسين جودة حياتهم وتوفير الدعم الضروري لهم لتجاوز الصعوبات التي تواجههم.

 الاستعلام عن أسماء المشمولين في الوجبة الأخيرة مظلتي spa.gov.iq

يمكن لأي شخص الاطلاع على قائمة المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2023 من خلال الخطوات التالية:

  • قم بفتح متصفح الويب الخاص بك وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عبر الرابط التالي: molsa.gov.iq.
  • بمجرد دخولك إلى الموقع ابحث عن قسم تقديم منصة مظلتي الوجبة 9 وانقر عليه.
  • ستفتح لك صفحة جديدة، قُم بالتنقل على الصفحة حتى تجد قسم الرعاية الاجتماعية وانقر عليه.
  • بعد الدخول إلى قسم الرعاية الاجتماعية ستجد قائمة بأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية. ابحث عن خيار أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية وانقر عليه.
  • ستعرض لك صفحة جديدة تحتوي على نموذج لإدخال المعلومات المطلوبة قُم بإدخال المعلومات بشكل صحيح في الحقول المخصصة.
  • بمجرد الانتهاء من إدخال المعلومات انقر على زر استعلام عن أسماء المشمولين الجدد ستظهر لك قائمة بأسماء المستفيدين وأسماء الرعاية الاجتماعية للوجبة السابعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى