iq موقع نتائجنا .. رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 جميع المحافظات

iq موقع نتائجنا .. رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 جميع المحافظات
نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2023

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 جميع المحافظات، وسط حالة من القلق والخوف بدأت تظهر على وجوه عدد كبير من طلبة وطالبات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 خاصة بعد أن أعلنت وزارة التعليم العراقية عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة في جميع المدارس على مستوى المحافظات العراقية، وهذا ما سوف نتحدث عنه خلال السطور التالية….

 نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

حيث يعيش الطلاب حالة من القلق والتوتر بعد أن أعلنت وزارة التعليم العراقية عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة لكراسات الإجابة ورصد نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023، ورفعها على الموقع الرسمي للوزارة حتى يتمكن الطلاب من الإطلاع عليها دون الحاجة إلى الخروج من المنزل، وأشار مصدر مسؤول بالوزارة أن الوزارة اهتمت بمتابعة أعمال التصحيح حتى تتأكد أن كل طالب حصل على الدرجات المستحقة دون نقصان أو زيادة، وأشارت إلى أن النتئج متاحة فقط على موقع نتائجنا ولا صحة للأخبار التي يتم تدالها بشأن ظهور النتيجة في مواقع الكترونية أخرى.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 جميع المحافظات
رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 جميع المحافظات

رابط الاستعلام عن نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

وأشارت وزارة التعليم العراقية أن نسب نجاح السادس الاعدادي الدور الثاني هذا العام تزيد عن العام الماضي،وأشاد وزير التعليم العراقي بالمجهود الكبير التي قامت به المنظومة التعليمية منذ بداية العام الدراسي حتى الإنتهاء من الامتحانات، وإليكم خطوات الاستعلام….

  • الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا.
  • اختر نتائج الطلاب.
  • ثم اختر نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2023.
  • ادخل بيانات الطالب المراد الاستعلام عنه.
  • ثم اضغط على عرض النتيجة.

واعلنت وزارة التربية العراقية بالاونة الاخيرة ان الحصول علي النتائج من اهم الاخبار التي تشغل الكثير من الطلاب بالوقت الحالي وذلك عقب الانتهاء من عملية التصحيح بالفترة الماضية ونعمل علي توفير الكشوفات الخاصة بالنتائج فور توفير النتيجة علي موقع ملازمنا .

ترقب كبير من قبل طلاب وطالبات السادس الاعدادي بالعراق من اجل الحصول علي رابط نتائج السادس الاعدادي بالوقت الحالي وسط حالة من التوتر الشديد من قبل طلاب الدور الثاني بالعراق والنتيجة اوشكت علي الظهور عقب عملية الفحص والتصحيح .

إنضم لقناتنا على تيليجرام