لينك سريع PDF”.. نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 موقع نتائجنا الادبي والاحيائي والتطبيقي موقع التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq

لينك سريع PDF”.. نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 موقع نتائجنا الادبي والاحيائي والتطبيقي موقع التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq
نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عبر صفحاتها الرسمية على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني العراق، لهذا ينتظر طلاب الصف السادس الاعدادي وأولياء أمورهم في حالة يسودها التوتر والقلق أن تقوم الوزارة بالإعلان عن النتائج، لهذا في ذلك المقال سوف نتعرف على هذا الموعد الذي حددته الوزارة بالإضافة إلى بعض من المعلومات الأخرى.

نتائج الصف السادس الاعدادي

يبحث عدد كبير من طلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي الذين انتهو من أداء امتحانات الدور الثاني خلال الأيام القليلة السابقة عبر محرك البحث جوجل عن موعد اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي دور ثاني وذلك من أجل الاطلاع على النتائج الخاصة بهم، حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه سوف يتم رفع نتائج الدور الثاني لطلاب الصف السادس الاعدادي يوم الأحد القادم الموافق 15 أكتوبر لعام 2023 على الموقع الإلكتروني التابع للوزارة وهذا بعد أن تم الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات في جميع المواد الدراسية.

الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني

وفرت وزارة التربية والتعليم العراقية لكل من طلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي لجميع محافظات دولة العراق وأولياء أمورهم إمكانية الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 بكل سهولة وهذا من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة والتي تتمثل في الآتي:

  • أن يدخل المواطن اولا أو ولي إمرة إلى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية هذا عن طريق النقر على هذا الرابط .
  • يقوم الطالب باختيار نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني.
  • يقوم الطالب بتحديد المحافظة الموجود بها.
  • يتم كتابة الرقم الامتحاني الخاص بالطالب في المكان المحدد لهذا.
  • بعد استكمال الخطوات السابقة يقوم الطالب أو ولي إمرة بالضغط على كلمة استعلام.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن  إعلان نتائج الدور الثاني لامتحانات الصف السادس الإعدادي لعام 2023 صباح اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2023، حيث تم إجراء عمليات تصحيح الامتحانات بنجاح بعد الانتهاء منها، وتشير التوقعات إلى أن نسب النجاح في هذا العام ستكون مرتفعة مقارنة بالعام السابق، يجدر بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية أعلنت أنه لن يكون هناك دور ثالث للامتحانات، وسيكون هناك فقط دور ثاني.

رابط استعلام نتائج الصف السادس الاعدادي نتائجنا

يبحث عدد كبير من طلاب الصف السادس الاعدادي بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني عبر محرك البحث جوجل عن رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي في كافة محافظات دولة العراق، حيث قامت وزارة التربية والتعليم العراقية الإعلان عن الرابط الإلكتروني التالي.

والذي يقوم الطلاب وأولياء أمورهم النقر والدخول عليه من أجل الاطلاع على النتيجة الخاصة بهم لكل سهولة دون الحاجة للذهاب إلى المقر الدراسي وهذا من أجل توفير كل من الوقت والجهد على الطلاب.

بعد جهد وتفاني الطلاب في امتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي في جميع أنحاء دولة العراق، حان الوقت لمعرفة الثمرات، بالفعل أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية بفخر وتحفظ أن نتائج هذه الامتحانات قد ظهرت بشكل رسمي، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الآن الدخول إلى الرابط المخصص على الإنترنت .

إنضم لقناتنا على تيليجرام