أخبار التعليم

رابط استعلام نتيجة السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 كل المحافظات epedu.gov.iq

رابط استعلام نتيجة السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

رابط استعلام نتيجة السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، حيث يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن الرابط الالكتروني التي أعلنت عنه وزارة التعليم العراقية حتى يتمكن الطلاب من الإطلاع على نتيجة السادس الاعدادي الدور الثالث ، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على خطوات ورابط الاستعلام عن نتيجة السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 كل المحافظات….

نتيجة السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

حيث يهتم عدد كبير من الطلاب عن رابط استعلام نتيجة السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، التي أعلنت عنه وزارة التعليم العراقية تيسيراً على الطلاب وأولياء الأمور، وكانت وزارة التعليم العراقية أعلنت على الصفحة الرسمية لها على الإنترنت أن نسب النجاح هذا العام تخطت الـ 86% وهذا مؤشر قوي على نجاح المنظومة التعليمية التي أعلنت عنها الوزارة مطلع العام الجاري.

وأشار وزير التعليم العراقي خلال حوار له على قناة العراق الفضائية أن الوزارة اهتمت بمتابعة أعمال التصحيح والمراجعة في جميع الكنترولات على مستوى الجمهورية، وأن الوزارة اهتمت أيضاً برفع كافة المراجعات على الموقع الرسمي لها على الإنترنت لمساعدة الطلاب في حصد أعلى الدرجات التي سوف تمكنهم للتأهل إلى الجامعة أو المعهد المفضل لديهم.

رابط استعلام نتيجة السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

وأكد وزير التعليم العراقي خلال نهاية حديثه إلى أن الطلاب يمكنهم بكل سهولة الاستعلام عن نتيجة السادس الاعدادي الترم الثالث 2023 من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا .
  • ثم اضغط على نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث.
  • ادخل بيانات الطالب المراد الاستعلام عنه .
  • اختر المحافظة التابع لها الطالب.
  • ثم اضغط على “استعلام”.

زر الذهاب إلى الأعلى