أخبار الرياضة

مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا الآن قناة beIN Sports 1 بث مباشر دوري أبطال أوروبا  2023-2024

مشاهدة مبارة ريال مدريد وسبورتينج براجا بث مباشر

شاهد الآن مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا بث مباشر beIN Sports HD 1 دوري أبطال أوروبا  2023-2024 حيث تقام اليوم مباراة سبورتينج براجا ضد ريال مدريد في ملعب براجا البلدي، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا للموسم 2023-2024. في هذا المقال، سنستعرض موعد المباراة بين ريال مدريد وبراجا، وسنقدم لكم قائمة القنوات الناقلة التي ستقوم ببث مباراة ريال مدريد اليوم مجانًا، بالإضافة إلى التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد في هذه المواجهة المهمة.

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتنغ براغا

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وسبورتنغ براغا في دوري أبطال أوروبا 2024 مساء الييوم الثلاثاء الذي يوافق تاريخ 24 أكتوبر 2023. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10 PM بتوقيت مصر والسعودية، أو 11:00 PM بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتنغ براغا

مباراة ريال مدريد وسبورتنغ براغا في دوري أبطال أوروبا 2024 ستكون متاحة للمشاهدين عبر قناة beIN Sports HD 1. تعتبر قنوات “بي إن سبورتس” هي الحاملة الحصرية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لذلك، يمكنك مشاهدة المباراة عبر القناة المشفرة beIN Sports HD 1 التي تبث على الترددات التالية: 11013 على نايل سات و 11547 على سهيل سات. ولإضفاء المزيد من الحماس والتعليق الاحترافي، سيقوم المعلق العماني البارز “خليل البلوشي” بتوجيه التعليق على سير المباراة.

تشكيل ريال مدريد الرسمي

المرمي كيبا
الدفاع دانى كارفاخال، روديجر، ألابا، ميندى
الوسط تونى كروس، تشوامينى، فيدى فالفيردى، جود بيلينجهام
الهجوم رودريجو، فينيسيوس جونيور

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسبورتنغ براغا بث مباشر

لمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وسبورتنغ براغا في دوري أبطال أوروبا 2024، لديك عدة خيارات. يمكنك الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن، حيث تتيح لك الاشتراكات الخاصة بهم الوصول إلى البث المباشر للمباراة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام تطبيق “تود” الخاص بشبكة بي إن لمشاهدة المباراة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أيضًا، يوجد خيار آخر وهو الاشتراك في خدمة “بي إن كونكت” التي تتيح لك مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية المتصلة بالإنترنت.

ملخص مباراة النصر والدحيل (4-3) دوري أبطال آسيا 2023-24 “شاهد vip” 

زر الذهاب إلى الأعلى