أخبار الرياضة

مباراة القادسية والكويت اليوم الأحد مساءً “دوري زين”… لحظة بلحظة

يحضر اليوم مشجعي الدوري الكويتي نفسهم من أجل المشاهدة مباراة الكويت والقادسية وذلك ضمن منافسات جولة السادسة من الدوري الكويتي دوري زين، لذلك سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة وكيف يمكن مشاهدتها.

موعد مباراة الكويت والقادسية

تنطلق مباراة القادسية والكويت في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 7 وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة، وذلك في مساء يوم الأحد بتاريخ 29 أكتوبر 2023.

كيفية مشاهدة مباراة الكويت والقادسية

يمكنك مشاهدة مباراة الكويت والقادسية عبر قناة ATV Kuwait، وستستضيف محافظة حولي في ستاد محمد الحمد المواجهة المرتقبة بين القادسية وضيفه الكويت، حيث يتنافسان على صدارة دوري زين الكويتي.

تفاصيل مباراة القادسية والكويت

سيدير المباراة الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش، ويدخل فريق القادسية المباراة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الكويتي الممتاز برصيد 11 نقطة، حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين في المباريات السابقة.

أحداث المباراة

شهدت مباراة الكويت والقادسية اشتباكات بين المسؤولين في كلا الناديين خلال تواجدهم بالمقصورة الرئيسية، وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق، وعلى خلفية الأحداث التي نشبت أصدر الاتحاد الكويتي لكرة القدم بيانًا يعرب فيه عن أسفه ورفضه لتلك الأحداث التي من شأنها الإساءة لكرة القدم الكويتية.

كما أكد الاتحاد الكويتي عن إحالة المتسبب في ذلك إلى لجنة الانضباط من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتطبيق اللوائح والقوانين، في السياق ذاته صدرت عقوبات على رئيسي نادي الكويت والقادسية بمنعهم من دخول الملعب حتى نهاية هذا الموسم.

كما شهدت العقوبات حرمان عادل عقلة نائب رئيس اتحاد الكرة أيضًا وتغريمه مبلغ 2000 دينار كويتي، هذا بجانب تغريم كلا الفريقين 10 آلاف دينار ومنع الجمهور من حضور مباراة لكلا منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى