ملفات pdf أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة السادسة وما الفئات المستحقة بالرقم الوطني عبر منصة مظلتي spa.gov.iq

ملفات pdf أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة السادسة وما الفئات المستحقة بالرقم الوطني عبر منصة مظلتي spa.gov.iq
pdf أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

يبحث الكثير من المواطنين على كشوفات pdf أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023  من أجل معرفة حالة الطلب، الفترة الماضية تم الكشف عن اسماء المشمولين بالدفعة الخامسة من الوجبة التاسعة والأخير، حيث كشفت وزارة العمل أن نسبة الفقر أصبحت لا تتعدى 25% وهذا نتيجة لإطلاق العديد من أنظمة الدعم للأسر المتعففة لتحسين مستوى معيشتهم لكي ينعموا بحياة كريمة دون معاناة، رغم كل الأزمات الاقتصادية التي تشهدها الدولة في الوقت الراهن إلا أن احتياجات المواطنين يتم وضعها في المقام الأعلى لذلك أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية خلال الأيام الماضية أن هناك فرصة جديدة للتسجيل على الدفعة السادسة وتم وضع الضوابط والشروط المعلن عنها، ترقبوا معنا لتحميل كشوفات  pdf أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023.

pdf أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

أكدت مصادر مسؤولة من وزارة العمل العراقية أن كشوفات الوجبة التاسعة جاري الانتهاء من رفعها الآن وقبل نهاية شهر أكتوبر الجاري تتوفر النتائج لجميع المحافظات استعداداً للدفعة السادسة، كما كشفت بعض المصادر أن  عملية التسجيل على الدفعة السادسة تنطلق اليوم الإثنين 30 من أكتوبر الجاري في غضون ساعات قليل وفقاً لما صرح به رسميا أحمد الأسدي وزير العمل بالعراق، حيث تبدأ عمليات التسجيل بشكل إلكتروني ولكن يجب أن تتوفر معايير الاستحقاق قبل التقديم لأن الفريق المختص عندما يجد خطأ في الشروط يتم استبعاد الطلب، وضمن الشروط الأساسية المعلن عنها من الجهة المختصة أن لا يقل سن التسجيل عن 18 عام للرجال و15 عام للنساء وأن يكون المتقدم غير مستفيد من أي دفعة سابقة وأنم يكون من أصل الجنسية العراقية.

pdf أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023
pdf أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

رابط منصة مظلتي للتسجيل والاستعلام

  1. خصصت وزارة العمل موقع إلكتروني رسمي لمن يريد الاستعلام عن وسائل الدعم المختلفة أو التسجيل على دفعات جديدة وكل ما عليكم هو الضغط هنا .
  2. ثم اختيار تسجيل الدفعة السادسة.
  3. إدخال الرقم الوطني.د
  4. حدد المحافظة.
  5. ثم إدخال رقم الجوال.
  6. ثم ملء استمارة البيانات والضغط على حفظ الطلب.
  7. للاستعلام اختيار كشوفات الرعاية الاجتماعية الوجبة 9.
  8. اسم المحافظة.
  9. الرقم الوطني.
  10. الضغط تنزيل pdf.

وجدير ان اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن توفير اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية اليوم ويمكن للجميع الحصول علي الكشوفات من خلال اتباع بعض الخطوات الموضحة بالمقال عبر موقعنا البديل.

ويترقب الجميع بالعراق في كافة المحافظات بالوقت الحالي الحصول علي الكشوفات الخاصة باسماء المشمولين في الوجبة التاسعة والتي من المفترض ان تم اعلانها خلال الاونة الاخيرة كما اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق .

وكشفت الوزارة عن المشمولين خلال الساعات الماضية في الرعاية الاجتماعية وحالة من الانتظار من قبل المواطنين من اجل الحصول علي الاسماء ونوفرها لحضراتكم للحصول علي كافة المعلومات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام