عربي و دولي

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الأخيرة عبر منصة مظلتي mosla.gov.iq

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في الوجبة الجديدة وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تقديم الدعم للمواطنين العراقيين خلال هذه الفترة الاقتصادية الصعبة يمكن للمستفيدين الآن الاطلاع على الأسماء عبر الموقع الرسمي للوزارة أو منصة مظلتي الإلكترونية وتوفيرت إرشادات بسيطة للمواطنين حول كيفية الاستعلام بسهولة عن تلك الأسماء.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

تستمر جهود البحث بشكل كبير لتحديد المستحقين للرعاية الاجتماعية في هذه الدفعة الجديدة حيث شملت حوالي 300 ألف طلب تم تقديمه للعام الحالي تعتبر هذه المنحة مصدر الأمل للمتقدمين خاصةً في ظل التحديات الاقتصادية الكبيرة التي تواجه البلاد.

الوزارة أكدت أن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية المختارة تستوفي جميع الشروط المحددة قبل إعلان هذه الدفعة ومنها أن يكون المتقدم عراقي الجنسية وخاليًا من أي أصول ويجب الالتزام بجميع معايير الوزارة كما يجب أن يكون المتقدم مقيمًا في العراق وأن يقدم جميع المستندات المطلوبة ويملأ جميع المعلومات المطلوبة في النماذج المخصصة.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

للوصول إلى اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في الوجبة الأخيرة يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الرسمي لموقع “مظلتي”.
  2. النقر على أيقونة “أسماء الرعاية الاجتماعية – الوجبة الأخيرة pdf”.
  3. تحديد المحافظة التي تتبع لها.
  4. إدخال رقم الهوية الخاص بك.
  5. النقر على زر “تحميل الكشوف”.

بهذه الخطوات ستتمكن من الوصول إلى أسماء المستفيدين والتحقق من مؤهليتهم للحصول على الدعم الاجتماعي تأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المستمرة لتقديم الدعم للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية والتقلبات الحالية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى