أخبار السعودية

مبرووك لجميع العراقين الآن PDF اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023 الكشوفات عبر مظلتي

مبرووك لجميع العراقين الآن PDF اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023 الكشوفات عبر مظلتي

زادت عمليات البحث بشكل كبير في سبيل الحصول على الرعاية الاجتماعية والعمل على استخراج جميع الكشوفات الخاصة بالمواطنين، إضافة إلى أن هناك عدد كبير في محافظات العراق يبحثون عن هذه الكشوفات بشكل مستمر، وذلك تزامنًا مع إعلان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإعلان عن جميع اسماء المشمولين في الرعاية، على أن يُراعي بأن الكشوفات والأسماء يمكن الحصول عليها كما سنوضحه لكم في  السطور التالية.

الان PDF اسماء الرعاية الاجتماعية

أوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، أن جميع الكشوفات أصبحت متاحة أمام مستفيدي الرعاية الاجتماعية، وذلك بما تشمل الوجبة الجديدة في جميع محافظات العراق، حيث إن هذه الرعاية أو المنحة جاءت لمواجهة التحديات الاقتصادية التي يمر بها العالم، والعمل على تخفيف العبء الاقتصادي التي يمر به المواطن، إضافة إلى أن الرعاية الاجتماعية يتم الإعلان عنها في هيئة وجبات ودفعات مالية مستحقة أمام الجميع، ويمكن القيام باستخراجها كما سنوضحه لكم في الفقرة التالية.

الاستعلام عن المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023

يمكن الاستعلام عن كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة كما في الخطوات التالية:-

  • أولاً يجب الدخول لموقع وزارة العمل أو منصة مظلتي.
  • القيام بالضغط على الرعاية الاجتماعية.
  • ومن ثم يتم إدخال بيانات المستفيد.
  • القيام بالضغط على زر “استعلام”.
  • لتتمكن بعد ذلك من استخراج جميع الكشوفات الخاصة بالمشمولين في الرعاية بكل سهولة.

وجبات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

وأشارت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، أن الوجبات الجديدة سيتم الإعلان عنها بشكل شهري، ومن أجل أن يتمكن الجميع من معرفتها في مختلف محافظات دولة العراق، وفي حالة وجود أي أنباء جديدة حول الرعاية الاجتماعية سيتم نشرها عبر الموقع الرسمي للوزارة.

خدمات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق

يذكر أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، أتاحت كافة الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين بشكل إلكتروني، مما يوفر عليهم الوقت والجهد الذين هم في حاجه إليه، من خلال إنهائها بشكل إلكتروني، ومن أهم هذه الخدمة “برنامج الرعاية الاجتماعية”، الذي أصبح التقديم فيه والإستعلام عن الكشوفات أمر سهل أمام الجميع.

التعثر على كشوفات الرعاية الاجتماعية

في حالة التعثر على الحصول على كشوفات الرعاية الاجتماعية، يمكن بكل سهولة التواصل مع خدمة الدعم التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، بحيث تتمكن من مساعدتك وإتاحة جميع الكشوفات أمامك، إضافة إلى أن الوزارة حريصة على دعم أكبر شريحة من المواطنين في ظل التحديات الاقتصادية التي يمر بها العالم في الوقت الحالي.

الرعاية الاجتماعية، هي من أهم المنح المقدمة من حكومة العراق، لتقوم على دعم أكبر عدد من المواطنين في محافظات العراق، بما يقضي على العديد من الزيادات التي تواجه السلع، تزامنًا مع كم الحوادث التي نشاهدها حول العالم، لتكون هذه المنحة بمثابة سد خانة كبيرة لإحتياجات المواطنين.

مراجعة طلبات الوجبة السابعة

أوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، أنها ما زالت في عملية الفحص والمراجعة لجميع الطلبات التي تم تقديمها من قبل المواطنين على الوجبة السابعة، بحيث يتمكن جميع المتقدمين من الحصول عليها، إضافة إلى أن هذه الوجبة تشمل أكثر من 300 ألف طلب جديد قد تقدموا مؤخرًا للحصول على الرعاية الاجتماعية.

هناك توقعات كبيرة تُشير بأن الوجبة الجديدة سيتم الإعلان عنها في الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد إعلان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من الانتهاء من كافة الطلبات المقدمة التي تم تقديمها من قبل المواطنين في مختلف محافظات العراق، بحيث يُصبح الأمر سهلاً في الحصول على المنحة المقدمة من حكومة العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى