تكنولوجيا

«استعد للمتعة والإثارة والتشويق من الآن».. توقعات بـ5 أشياء يمكننا رؤيتها في فيديو GTA 6 التشويقي القادم جراند ثيفت أوتو 6

من المفترض أن تطلق شركة Rockstar Games الفيديو التشويقي الأول للعبة المغامرة والأكشن والمطاردة المنتظرة في كل مكان GTA 6 جراند ثيفت أوتو 6 وذلك خلال الأسبوع الأول من ديسمبر 2023، رغم غياب التأكيد الرسمي للموعد إلا أن اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر رؤية محتوى اللعبة الجديد بعد انتظار دام أكثر من 10 سنوات.

لعبة جراند ثيفت أوتو 6

لعبة جراند ثيفت أوتو 6 أو GTA 6 هي الخليفة المرتقبة للعبة Grand Theft Auto V، وهي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية وتقديرًا وشهرة على الإطلاق، بينما لم تعلن شركة Rockstar Games عن اللعبة رسميًا بعد فقد ترددت العديد من الشائعات والتسريبات التي تشير إلى أنها قيد التطوير ومن المنتظر الإعلان الرسمي والفيديو التشويقي لها خلال الفترة المقبلة.

الشخصيات الرئيسية

تسربت معلومات حول شخصيات رئيسية محتملة في GTA 6 منها الشخصيات القابلة للعب مثل Jason وLucia، وشخصيات NPC مثل Tit وZach وRB Shaw وغيرهم، ويتوقع الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الشخصيات من خلال الفيديو التشويقي القادم.

خارطة اللعبة

التسريبات أشارت إلى أن اللعبة ستجري أحداثها في مدينة Vice City، ولكن ينتظر اللاعبون الكشف عن خارطة المدينة بشكل رسمي، مع توقعات بوجود خريطة ديناميكية تتغير مع مرور الوقت، الكشف عن مواقع جديدة قد يكون جزءًا من الفيديو التشويقي.

تاريخ الإصدار

رغم عدم تأكيد رسمي لتاريخ الإصدار إلا أن المجتمع يترقب بفارغ الصبر الحصول على مزيد من التفاصيل في نهاية الفيديو التشويقي ويفترض أن يتم فتح عمليات الطلب المسبق عند الإعلان عن التاريخ.

شعار اللعبة

من المتوقع أن يكشف الفيديو التشويقي عن شعار GTA 6 ويرتبط بعض التوقعات بوجود “أنسجة أضواء النيون” مشابهة لشعار Vice City.

المركبات والسيارات

من المتوقع أن تحتوي اللعبة على مركبات وسيارات جديدة، ورغم أن أسماءها لم تتأكد بعد يظهر Jason في مقطع مسرب وهو يحلق في حوامة، مما يشير إلى وجود وسائل تنقل متطورة.

زر الذهاب إلى الأعلى