تردد القنوات

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الثالثة 2023 HD وموعد عرض المسلسل

يبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي ومعرفة تردد قناة الفجر الجزائرية، ويعتبر مسلسل صلاح الدين الأيوبي من بين أبرز الأعمال التلفزيونية التي تقدم رواية حياة البطل الكبير صلاح الدين الأيوبي، وينتظر الملايين من محبي المسلسل في مختلف الدول عرضه سواء كانوا صغارًا أو كبارًا مما يجعله حدثًا مترقبًا للمشاهدين من مختلف الأعمار والجنسيات.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

تم عرض الحلقة الأولى من صلاح الدين الأيوبي في يوم الإثنين الموافق 14 نوفمبر 2023، وتم عرض الحلقة الثانية على قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الجزائر والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وكانت قد صرحت قناة الفجر الجزائرية أنه سيتم عرض حلقة كل يوم ثلاثاء عبر شاشتها الفضائية وتكون الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، لينتظر جموع المتابعين الحلقة بشغف.

تردد قناة الفجر الجزائرية

حقق مسلسل صلاح الدين الأيوبي إعجابًا كبيرًا منذ الحلقة الأولى ويمكن للمشاهدين الآن متابعته عبر ضبط أجهزة الاستقبال على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 12034
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4
  • معدل الاستقطاب: أفقي (H)

قصة المسلسل

مسلسل صلاح الدين الأيوبي يسلط الضوء على حياة القائد الكبير صلاح الدين الأيوبي الذي ولد في دولة العراق عام 1137، وترعرع في دمشق وبرزت فضيلته وقوته وعلمه وغادر مع والده إلى مدينة حلب حيث عمل مع حاكم شمال سوريا عماد الدين زنكي.

من خلال قصته الحقيقية يستمتع المشاهدون بمتابعة أحداث مشوقة ومثيرة تعكس تفاني وإرادة هذا الزعيم العظيم، بهذا يكون مسلسل صلاح الدين الأيوبي قد أحدث إعجابًا وترقبًا كبيرين في أوساط المشاهدين مما يبرز أهمية هذا العمل التاريخي الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى