خد بالك وانت بتقبض.. تحذير هام من المالية قبل صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للعاملين بالدولة 

خد بالك وانت بتقبض.. تحذير هام من المالية قبل صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للعاملين بالدولة 
موعد صرف مرتبات شهر مارس

توجهت وزارة المالية بالدعوة الجادة إلى العاملين بالجهات الإدارية في الدولة وحثتهم على تجنب التزاحم في صرف مرتباتهم لشهر نوفمبر 2023 المصحوبة بالزيادات الجديدة وذلك من أجل الالتزام بالإجراءات الاحترازية الضرورية للحد من انتشار فيروس كورونا، فيما يلي مزيد من المعلومات عن تحذيرات وزارة المالية للمواطنين والعاملين بالدولة.

التوجيهات الرئيسية

أكدت وزارة المالية على أهمية تفادي التزاحم عند استخدام ماكينات الصراف الآلي ATM أثناء سحب المرتبات، وشددت على أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من اليوم المحدد لصرفها لكل وزارة أو هيئة.

فترة صرف المرتبات والزيادات

بدأت وزارة المالية في صرف مرتبات الشهر الجاري نوفمبر 2023، مع العلم أنه ستستمر عملية الصرف لمدة خمسة أيام، وذلك في الفترة من يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر إلى الثلاثاء 28 نوفمبر، وتشمل الزيادات الجديدة التي تضمنتها المرتبات.

مواعيد إتاحة المرتبات في الصراف الآلي

أوضحت الوزارة أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي ATM، وفق المواعيد المعلنة بواسطة المنظومة المالية الإلكترونية، مما يسهل على العاملين الوصول إلى مرتباتهم بكل يسر وسهولة دون التسبب في التزاحم غير الضروري.

الدعوة للالتزام بالإجراءات الاحترازية

في الختام، نوجه نداءً عاجلاً للعاملين بضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية أثناء سحب المرتبات، ونشدد على أهمية الوعي والتحلي بالمسؤولية للمساهمة في الحفاظ على السلامة العامة والتقليل من انتشار الأوبئة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام