تكنولوجيا

الجديدة كليا هيونداي النترا 2024 اعرف مواصفات السيارة وسعرها في المملكة العربية السعودية

في عالم السيارات، تتألق سيارة هيونداي النترا 2024 بفخامتها الفائقة. تمزج بين التصميم الأنيق والمواصفات المتطورة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق السيارات الراغبين في التميز. تأتي النترا 2024 بتقنيات حديثة تضعها في طليعة السيارات الذكية. نظام المعلومات والترفيه يتيح للسائق والركاب الاستمتاع بتجربة متطورة، تتميز السيارة بمواصفات مذهلة تجعلها تبرز بين المنافسين. من أداء المحرك إلى الراحة في الداخل، توفر النترا تجربة قيادة لا مثيل لها.

هيونداي النترا 2024

تتألق سيارة هيونداي النترا 2024 كواحدة من أبرز السيارات في الأسواق السعودية، حيث تجمع بين التصميم الرائع والتقنيات المتقدمة. نقدم لكم في هذا التقرير نظرة شاملة على أهم المعلومات والمواصفات التي تميز هذا الطراز الرائع.

مواصفات هيونداي النترا 2024

  1. تتميز سيارة هيونداي النترا بتصميم خارجي يجمع بين الأناقة والديناميكية. المقصورة الداخلية توفر مساحة وفيرة مع مقاعد مريحة مصنوعة من أجود أنواع الجلد. تتضمن العديد من الملحقات الترفيهية، مما يجعل رحلاتكم أكثر متعة، مع ثبات عالي على الطرق الوعرة.
  2. تأتي سيارة هيونداي النترا 2024 بمحرك سعة 1.6 لتر، بعزم دوران يصل إلى 154 نيوتن لكل متر، وقوة تصل إلى 127.5 حصان. تتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 نقلات، مما يجعل حركتها سلسة وفعالة. مع مقاعد قابلة للتحكم الكهربائي ونظام ترفيهي يشمل شاشة 6.7 بوصة وراديو مدمج، تكمل سيارة النترا تجربة القيادة بأفضل الطرق.
  3. تتوفر السيارة بمحركين، الأول بسعة 1.6 لتر والثاني بسعة 2.0 لتر، مع قوة وأداء لا مثيل لهما. يمكنكم اختيار نظام الدفع الأمامي أو الدفع الكلي، مما يتيح لكم تجربة قيادة فريدة ومتميزة.
  4. تعتبر سيارة هيونداي النترا 2024 آمنة بشكل لافت، حيث تتضمن وسائد هوائية حول المقاعد لتوفير حماية إضافية. تزود بحساسات الركن وكاميرا خلفية لضمان سهولة الركن والرؤية الخلفية. المكابح ذات تقنية مانعة للانغلاق، مع نظام توزيع الفرامل الإلكتروني، يعززان التحكم والسيطرة أثناء القيادة.

كم سعر هيونداي النترا 2024

يمكن أن يختلف سعر هيونداي إلنترا 2024 حسب مستوى القطع والخيارات التي تختارها. يبلغ سعر MSRP المبدئي لسيارة  19,950 دولارًا أمريكيًا، بينما يبدأ الطراز المحدود الأفضل بسعر 27,350 دولارًا أمريكيًا. وبالنسبة للسوق السعودي تبلغ السيارة  91,995 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى