أخبار الرياضة

دا مش قادر يجري.. مجدي عبدالغني يفتح النار على لاعب الأهلي: دا مش منظر لاعب وأكيد كان هاري نفسه كباريهات ونايت كلوب

أثارت صفقة انتقال المهاجم الفرنسي أنتوني موديست إلى صفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الأخيرة جدلاً واسعًا في الساحة المصرية بين مؤيد للصفقة وبين معارض، خاصة بعد الأداء الغير مطمئن للاعب خلال المباريات التي لعبها وبعد الأداء الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة، وقد ألقى الإعلامي الرياضي مجدي عبد الغني في برنامجه “ملعب الشمس” العديد من الانتقادات على هذه الصفقة وهذا اللاعب.

مجدي عبدالغني يفتح النار على لاعب الأهلي

في تعليق الكابتن مجدي عبدالغني لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق من خلال برنامجه على أداء موديست، قال عبد الغني: “موديست اتضح أنه بقاله سنة مش بيعلب، أكيد كان هاري نفسة كباريهات ونايت كلوب.. دا منظر واحد مش قادر يلعب”، وأضاف الإعلامي البارع تعليقًا ساخرًا عن مستوى اللاعب الفرنسي.

تثير تلك الأحداث التساؤلات حول مستقبل المهاجم الفرنسي في صفوف الأهلي في ظل التحفظات والانتقادات الواسعة التي تلقاها من قبل الإعلام والجماهير.

مارسيل كولر يستبعد موديست من لقاء ميدياما

وفي تطور آخر قرر مدرب النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر استبعاد موديست من قائمة الفريق لمواجهة ميدياما الغاني، وجاء هذا القرار نتيجة إصابة اللاعب بشد في العضلة الضامة من الدرجة الثانية ما استدعى غيابه عن الميدان لمدة تقدر بـ10 أيام.

الأهلي يحقق فوز كبير على ميدياما الغاني

وعلى الرغم من غياب موديست حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أحرز الأهداف كلاً من محمود كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى