أخبار مصر

يا ولاد المحاظيظ الفلوس هتلعب لعب ف ايدكو.. شهادات ادخار تعدي 70% فقط لعملاء بنك مصر روح دلوقتي جري

ينفرد بنك مصر بتقديم الشهادات الحصرية والمميزة لجميع المواطنين المصريين وتوفر لهم عائد مميز بقيمة عالية، تناسب جميع الفئات والعملاء بالعملة المحلية، ويمكنك الحصول على هذه الشهادات من خلال زيارة أحد فروع البنك الموجودة في كافة أنحاء الجمهورية، أو عبر تطبيق البنك.

شهادات بنك مصر

يوفر بنك مصر عدة شهادات تتناسب مع الجميع يمكنك اختيار الشهادة المناسبة لك، وهي كالتالي:
الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير الربع سنوي
شهادة العائد المتغير الثلاثي الربع سنوية تصدر للأفراد الطبيعيين ومدتها تصل إلى ثلاثة سنوات، يمكن شرائها بمبلغ 1000 كحد أدنى، ولها عائد يمكن صرفه كل ثلاثة أشهر، ويمكنك استرداد قيمة الشهادة خلال 6 أشهر من موعد صدروها، كما أنها تتيح للمستفيدين إمكانية الاقتراض بضمانها.
شهادة الاختيار ذات العائد التراكمى
مدتها تصل من 5 إلى 10 أعوام وتصدر للأشخاص الطبيعيين، يمكن شرائها بمبلغ 1000 جنيه كحد أدنى، ولها عائد تراكمي يمكن صرفه مع نهاية فترة الشهادة، يكما يمكن استراد قيمتها خلال عام واحد من تاريخ إصدارها، وتوفر إمكانية القرض بضمنها.
شهادة أمان المصريين
شهادة أمان المصريين هي عبارة عن شهادة ادخارية تصل مدتها إلى 3 سنوات، ويمكنك تجديدها تلقائيًا كل عامين، وتصدر الشهادة بالجنية المصري، وتحتوي الشهادة على وثيقة تأمين بالإضافة إلى سحب العديد من الجوائز القيمة، تصدر للأشخاص من سن 18 إلى 59 سنة، تصدر بمبلغ 500 جنيه كحد أدنى، وبحد أقصى مبلغ قيمته 2500 جنيه، لا تحتوي الشهادة على أية مصاريف إدارية عند شرائها، كما أنها لا توفر إمكانية الاقتراض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى