أخبار الفن

“Hd مترجم” عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 عبر ترددات القنوات العارضة المؤسس عثمان الموسم الخامس kurulus Osman

يحبس عشاق المؤسس عثمان أنفاسهم في انتظار عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 والتي ستعرض الأربعاء المقبل، وبدأ البحث عن الاحداث المتوقعة وإعلان الحلقة، فيا ترى كيف سيكون الصراع بين عثمان ويعقوب بك؟ ومن هو الخائن في القصر؟ وماذا سيحدث بين أورهان ومحمد؟ وغيرها من الأسئلة التي ستظهر إجاباتها يوم الأربعاء على قناة ATV التركية والتي ينتظر إجاباتها ملايين المشاهدين في الكثير من الدول العربية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 مترجمة 

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 تكون قوية مليئة بالإثارة والأحداث المفاجئة، خاصة مع انتظار ما سيفعله عثمان ويعقوب لإنقاذ أبنائهم من كيستال، وكيف ستتطور الأحداث التي تم عرضها في الحلقة السابقة والتي اتسمت بالإثارة الشديدة، ويمكن متابعة الحلقة الجديدة فور عرضها علي قناة إي تي في وهذا علي تردد 10796 أفقي، وتوفرها أيضاً بعض القنوات العربية التي تهتم بترجمة المسلسلات التركية وتعرضها فور عرضها علي القنوات التركية وعلى رأسها بالطبع قناة الفجر الجزائرية التي لها السبق في عرض الكثير من أحدث المسلسلات التركية فور عرضها علي القنوات التركية، ويمكن متابعتها على تردد 12645 أفقي.

المؤسس عثمان الجزء الخامس 

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 عبر القنوات الناقلة، حيث يجب أن نوضح أن المسلسل من أقوى المسلسلات التركية التي تتناول قصة الصراع الذي واجهه المؤسس عثمان في طريقِه لإعلان قيام الدولة العثمانية والصعاب التي واجهها من أجل النجاح في ذلك، وهذه الدولة تعتبر واحدة من أقوى الإمبراطوريات الإسلامية في العصر الحديث، ولكن على الرغم من كون المسلسل تاريخي إلا أنه أيضاً مليء بالأحداث الدرامية التي تجذب المشاهدين في ملحمةِ درامية تاريخية قوية من بطولة بوراك أوزجيفيت وإخراج أحمد يلماز على قناة ATV.

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138

هناك الكثير من متابعي هذا المسلسل التركي في كافة أنحاء العالم، حيث أنهم ينتظرون عرض الحلقة الجديدة كل أسبوع بفارغ الصبر، وذلك عبر قنوات اليرموك الاردنية وكذلك الفجر الجزائرية وذلك في موعد التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، حيث أن هذا العرض الشيق يكون مترجم الى اللغة العربية.

يمكنكم متابعة هذا المسلسل عبر قناة الفجر يوم الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهره، حيث أن عدد كبير من الأفراد يقومون بالبحث عن قنوات عرض ذلك المسلسل، حيث أنه يعد من أفضل المسلسلات التركية في الفترة الأخيرة، وخاصة أنه تم عرض أربع اجزاء سابقة ويتم الآن عرض حلقات الجزء الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى