أخبار الرياضة
أخر الأخبار

“ثلاثية ساحقة” ملخص أهداف مباراة الهلال والنصر (3-0) في الجولة الخامسة عشر دوري روشن السعودي 2023-2024

ملخص أهداف مباراة الهلال والنصر دوري روشن السعودي 2023-2024

حقق فريق الهلال انتصارا كبيرا على نادي النصر، حيث ضرب شباك النصر بثلاثية نظيفة، ليكون هذا الانتصار بمثابة إعلان عن هيمنة فريق الهلال على جميع الأندية السعودية هذا العام حتى الجولة الخامسة عشر، حيث لم يستطع أي فريق أن يهزم نادي الهلال في الدوري السعودي هذا الموسم، إذ تمكن فريق الهلال من تحقيق الانتصار في ثلاثة عشر مباراة، وتعادل في مباراتين فقط، ليحلق منفردا بالصدارة دون منافسة، وذلك برصيد 41 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن منافسه نادي النصر، حيث يحتل فريق النصر المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

ملخص أهداف مباراة الهلال والنصر دوري روشن السعودي 2023-2024

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي أحداث مباراة الديربي الرياضي بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال ومنافسه نادي النصر، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر الحالي، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2023/2024، ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 34 نقطة، مما يجعل هذه المواجهة مرتقبة بشدة.

تبدأ صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعُمان، في حين تكون السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، ويترقب عشاق الكرة العربية هذا اللقاء المثير الذي يعد من أبرز المحطات في دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي 2023-2024

يثير استفسار جماهير كرة القدم حول القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024. يجدر بالذكر أن هناك عدة قنوات أجنبية مفتوحة قد حصلت على حقوق بث مباشر لمباريات دوري روشن، بعد جذب أبرز نجوم العالم، ومن بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يشهد اللقاء المرتقب بين الهلال والنصر في دوري المحترفين السعودي لموسم 2023/2024 اهتمامًا كبيرًا من قبل عشاق الكرة السعودية والعربية، وبالنسبة للقنوات الناقلة، يمكن للمتابعين ضبط أجهزتهم على القنوات الرياضية المحلية المعتادة التي تحمل حقوق بث مباريات دوري المحترفين السعودي، عادةً ما تكون هذه القنوات مشفرة وتتطلب اشتراكًا للوصول إليها.

تردد القنوات الناقلة لديربي الهلال والنصر اليوم الجمعة

تنقل شبكة قنوات ssc الرياضية، إلى جانب قناة ARD Das Erste مباراة الهلال والنصر في الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك على الترددات التالية:

تردد قناة SSC hd 1تردد قناة ARD Das Erste
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: Astra 19.2°e

التردد: 11493

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 22000

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مفتوحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى