عربي و دولي

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة 2023 وزارة العمل ومنصة مظلتي العراقية

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية، يهدف هذا المقال إلى تقديم معلومات حول اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة 2023 وتحديدًا في الوجبة السابعة بدولة العراق من خلال مقالنا سنقدم لكم معلومات حول كيفية التحقق من أسماء الأشخاص المستحقين للرعاية الاجتماعية والإجراءات اللازمة للاستفادة منها.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة 2023

يعمل موقع البديل بجد لتقديم معلومات حول الرعاية الاجتماعية في دولة العراق وتسهيل عملية البحث عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة 2023  وفقا للإحصائيات يتجاوز عدد المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في الوجبة السابعة أكثر من 60 ألف مواطن وهذا يمثل زيادة بنحو 30 ألف مستفيد مقارنة بالوجبة السابقة.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة السابعة

لطلب الرعاية الاجتماعية في العراق يجب على المواطنين اتباع الخطوات التالية:

  • قدم صورة من بطاقة التموين الخاصة بك.
  • اجلب صورة من جواز السفر أو بطاقة الهوية الشخصية.
  • اضطلع بصورة من شهادة الميلاد الخاصة بك.
  • قدم شهادة طبية تثبت الإعاقة الصحية أو المرضية.
  • احضر صورة من شهادات ميلاد أطفالك إذا كنت متزوجًا ولديك أطفال.
  • اجلب الوثائق التي تثبت الحالة المدنية مثل شهادة الزواج أو الطلاق أو شهادة الوفاة إذا كان ذلك ضروريًا.

تهدف هذه الإجراءات إلى التأكد من أن الرعاية الاجتماعية تصل إلى الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع وتساهم وزارة العمل في دولة العراق في تسهيل عملية التقديم والاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية.

من هم ذوي الرعايه الاجتماعيه؟

تهدف الرعاية الاجتماعية إلى دعم الأشخاص الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة بما في ذلك الأيتام والمواطنين ذوي الدخل المنخفض تسعى الحكومة العراقية لتقديم الدعم اللازم لهؤلاء الأشخاص لضمان حياة كريمة وكرامة لهم.

من الجدير بالذكر أن هذه الإجراءات تعكس حرص الحكومة على تقديم الدعم الاجتماعي للفئات الأكثر احتياجًا وتحسين ظروفهم المعيشية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى