أخبار التعليم

تــوه ⭕️ 👇 داونلود نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث بالاسم والمحافظة موقع نتائجنا pdf جميع الفروع “احيائي + ادبي”

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث، جميع طلاب المدارس بمحافظات العراق يبحثون بكثرة عن نتائج الدور الثالث، خاصة بعد إعلان وزارة التربية في السابق عن انها سوف تقوم بالكشف عنها مع بداية هذا الاسبوع اي مع بداية شهر ديسمبر الجاري، ولكن لم يتم الاعلان عنها حتي وقتنا الحالي، وسوف نكشف لكم عبر موقع البديل عن الموعد الجديد الذي أعلنت عنه الوزارة من خلال التقرير التالي، كذلك كيفية استخراجها بالدرجات كافة المواد.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

في الخطوات التالية، نكشف لكم بعض من الخطوات للاطلاع على نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث:

  •  بديلًا عن ذلك، يُمكنك زيارة موقع “نتائجنا“.
  • انتقل إلى قسم “نتائج الصف السادس الإعدادي”.
  • قم بإدخال بيانات الطالب المطلوبة بعناية.
  • اختر المحافظة التي يقيم فيها الطالب.
  •  انقر على “عرض النتيجة”.
  •  في النهاية، ستظهر نتائج الطالب في جميع المواد الدراسية.
  •  يُمكنك طباعة النتيجة للاحتفاظ بها للرجوع إليها في أي وقت لاحق.

عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، يحق لجميع الطلاب استخراج نتائجهم، وعند الانتهاء من عمليات التصحيح، ستُنشر النتائج عبر المواقع الرسمية بتنسيق “بي دي إف”.

موعد اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي 2023

بعد معرفة كيفية استخراج موقع نتائجنا الالكتروني لوزارة التربية العراقية، يمكننا الكشف عن الموعد الجديد المحدد لإعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث، والذي أعلنت فيه أنه سوف يتم الكشف عنها وذلك يوم الأربعاء القادم، بعدما تم الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق كذلك رصد كافة الدرجات.

يتطلع اليوم آلاف الطلاب والطالبات بالصف السادس معرفة اسماء الناجحين، بكافة المحافظات “بغداد وكربلاء والقادسية والبصرة و..” وغيرها من المحافظات الاخري، وذلك لكافة الفروع الاحيائي والادبي وذلك من خلال موقع نتائجنا الالكتروني حيث لم يتم تفعيل الرابط آلي الان، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع ملازمنا

تم الكشف منذ قليل عن موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث من قبل وزارة التربية العراقية، حيث انه سوف يتم ذلك غدًا الثلاثاء الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري، فما هي الا ساعات قليلة فقط وسوف تتعرف على النتائج في صورة ملفات بي دي اف.

زر الذهاب إلى الأعلى