أخبار الفن

مفاجأة غير متوقعة!!.. نجم جديد يظهر في فيلم ولاد رزق 3 يقلب الموازين

مفاجأة من متوقعة!!.. نجم جديد يظهر في فيلم ولاد رزق 3 يقلب الموازين

يواصل المخرج طارق العريان تصوير الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” في العاصمة السعودية، الرياض، بمشاركة نجوم مصريين وعالميين، وانتشرت صورة جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر الفنانين أحمد عز وعمرو يوسف خلال عملية التصوير.

فيلم ولاد رزق 3 وضيوف الشرف (المفاجأة)

وأكد العريان أن الفيلم سيتم دعمه بمعدات حديثة وكاميرات عالية الجودة، مشيرًا إلى أن التصوير سيتم في مواقع متنوعة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

وأضاف أن مساهمة موسم الرياض قد ساعدت في جلب معدات عالية الثمن، مثل كاميرا عالمية نادرة يوجد منها 40 فقط في العالم، حيث يوجد اثنان منها في الرياض خصيصًا لتصوير جزء ثالث من “ولاد رزق”.

وأكد أيضًا أن الفيلم سيتضمن مشاركة نجوم مثل الفنان آسر ياسين والفنان إياد نصار والفنان ماجد الكدواني بأدوار إضافية ضمن سلسلة أفلام “أولاد رزق”.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويحظى فيلم “ولاد رزق” بشعبية كبيرة في مصر خلال السنوات الأخيرة، حيث نجح الفنان أحمد عز وأبطال الفيلم في تحقيق نجاح بارز في الأجزاء الأولى والثانية، وهذا النجاح أثار مطالب قوية لإنتاج جزء ثالث من الفيلم، ويؤكد أبطال الأجزاء السابقة أن العمل على هذا الجزء جارٍ حاليًا.

ويشمل طاقم فيلم “ولاد رزق 2” كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، ونسرين أمين، ويتميز بمشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، بما في ذلك غادة عادل، إياد نصار، وباسم سمرة. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى