عربي و دولي

دونلود pdf”.. نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 لعموم المحافظات عبر موقع نتائجنا وموقع التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq

يترقب طلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي بجميع محافظات دولة العراق هذه الأيام أن تقوم وزارة التربية والتعليم العراقية الاعلان عن نتائج الدور الثالث حيث أوضحت الوزارة أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الصف السادس على الموقع الخاص بالوزارة فور اعتمادها لهذا في ذلك المقال سوف نتعرف على هذه النتائج بالإضافة إلى بعض من المعلومات الأخرى.

نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثالث 2023

وفرت وزارة التربية والتعليم العراقية لطلاب الصف السادس الاعدادي وأولياء أمورهم إمكانية الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم بكل سهولة وذلك من خلال تطبيق بعض من الخطوات البسيطة والتي تتمثل في الآتي:

  • يقوم الطالب أو ولي امرة اولا الدخول على الموقع الخاص بوزارة التربية العراقية.
  • يستطيع الطالب أو ولي إمرة الدخول إلى موقع نتائجنا السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث.
  • ينقر الطالب على كلمة نتائج الصف السادس الاعدادي.
  • من بين الاختيارات المتاحة يختار الطالب نتائج الدور الثالث.
  • يقوم الطالب بإدخال البيانات الخاصة به في أماكنها المحددة.
  • يحدد الطالب المحافظة التي يتواجد بها.
  • ينقر الطالب على خيار عرض النتيجة.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة تظهر للطالب النتيجة الخاصة به في كافة المواد الدراسية.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق

أعلنت وزارة التربية العراقية أنه يمكن لطلاب الصف السادس الاعدادي بدولة العراق الاستعلام عن نتائج الدور الثالث من خلال الدخول على الرابط الخاص بوزارة التربية العراقية التالي هنا أو من خلال الدخول على موقع نتائجنا الإلكتروني عن طريق النقر على هذا الرابط هنا.

حيث أوضحت الوزارة أنها قامت انشاء موقع نتائجنا الإلكتروني من أجل التسهيل على الطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم دون الحاجة للذهاب إلى المقر الدراسي.

وزارة التربية والتعليم العراقية

وأولياء الأمور في دولة العراق بفارغ الصبر نحو فترة الانتظار الحالية، حيث ينتظرون بشغف إعلان نتائج الدور الثالث لامتحانات الصف السادس الإعدادي، وفي ظل هذا الانتظار، أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى استكمال عملية تصحيح الأوراق الامتحانية ورصد درجات الطلاب في جميع المواد الدراسية، مع التأكيد على أنه سيتم رفع نتائج الطلاب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة خلال الأيام القليلة القادمة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن انتهاء عملية التصحيح والاختبار في جميع مدارس العراق، مما أثار اهتماما كبيرا بين الطلاب وأولياء الأمور بشكل خاص بشأن نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث،

ووفقًا للمصادر الرسمية تم إتاحة نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث للجميع عبر موقع الوزارة أو الموقع الرسمي “نتائجنا”، وأكدت المصادر أن نسبة النجاح في هذا الدور تجاوزت 80% مما يعكس نجاح نظام التعليم الذي تم الإعلان عنه مطلع العام الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى