أخبار التعليمأخبار

أنها تقترب.. الاستعلام عن نتائج الادبي السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث العراقية من الموقع الرسمي نتائجنا

أنها تقترب.. الاستعلام عن نتائج الادبي السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث العراقية من الموقع الرسمي نتائجنا

أعلنت وزارة التربية العراقية الانتهاء من عمليات التصحيح لامتحانات السادس الإعدادي الدور الثالث 2023، سواء الفرع الأدبي أو العلمي الحيوي والتطبيقي، في جميع المحافظات العراقية، كما أكدت الوزارة قرب الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث في عدة محافظات، بما في ذلك بغداد (الكرخ الأولى والثانية والثالثة)، البصرة، الرصافة (الأولى والثانية والثالثة)، السليمانية، النجف، بابل، كركوك، المثنى، كربلاء، صلاح الدين، نينوى، ديالى، ذي قار، القادسية، واسط، أربيل، دهوك، ميسان، وجميع المحافظات العراقية، وسيتاح لكم رابط نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث 2023 الأدبي بصيغة الـPDF عبر تلك المقالة.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الادبي

يتيح لطلاب وطالبات الفرع الأدبي في الصف السادس الإعدادي الوصول إلى نتائج الدور الثالث لعام 2023 عبر زيارة موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا، الذي يخصص لنتائج الامتحانات لجميع المراحل الدراسية في العراق.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 الادبي pdf

تلاميذ العراق يُظهرون اهتمامًا كبيرًا في الحصول على نتائج الامتحانات الفصلية والنهائية، ويستخدمون بشكل واسع موقع نتائجنا results.mlazemna.com.

ويسرنا لكم في تلك المقالة للطلاب تنزيل ملف النتائج بصيغة PDF، حيث يمكنهم اختيار اسم المحافظة التي يتبعونها وتحميل ملف النتائج مباشرة إلى أجهزتهم، كما يتوفر جدول يشمل كافة المحافظات العراقية لتسهيل هذه العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى