أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان أصفهان .. قناة SSC Sports HD في دوري ابطال اسيا

مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان تويتر، يترقب متابعي ومحبي الكرة السعودية بالوقت الحالي مواجهة من العيار الثقيل بين الاتحاد السعودي وفريق سباهان أصفهان الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا، وستقام المباراة اليوم وستكون صراعًا حاميًا للفوز بصدارة المجموعة والاحتفاظ بالمركز الأول، بعد أن حقق الاتحاد تأهله إلى الدور التالي من المجموعات بعد جمعه 12 نقطة.

مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان

من جهة أخرى، يدخل فريق سباهان أصفهان الإيراني هذه المباراة بهدف تحقيق الفوز لتعزيز فرصه في أن يكون المتصدر وليس المركز الثاني.

يعيد مدرب الاتحاد مارسيلو جالاردو الاعتبار لصعوبة مواجهة فريق سباهان، حيث يحتاج الفريق الإيراني للفوز من أجل التأهل، علمًا بأنه حصد 10 نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة.

متوقع غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بشكل قاطع عن الاتحاد اليوم، بعد أن تعرض لإصابة شديدة خلال مباراة الخليج الأخيرة في الدوري السعودي.

سيتم إقامة لقاء الإتحاد ضد سباهان في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا اليوم الإثنين 4 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أو التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان أصفهان

سيتم نقل مباراة الاتحاد ضد سباهانعبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، والتي تعتبر البث الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا. وسيتم بث اللقاء على قناة beIN Sports AFC 2.

تشكيل الاتحاد ضد سباهان في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: لويز فيليبي – أحمد حجازي – زكريا هوساوي – مهند الشنقيطي.

خط الوسط: فابينهو – فيصل الغامدي – صالح العمري.

خط الهجوم: مروان الصحفي – فيلبي جوتا – مروان الصحفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى