أخبار التعليم

“تم الرفع✔” الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023+ موعد إعلان النتيجة

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، ينتظر الطلبة وأولياء الأمور العراقيون بفارغ الصبر صدور نتائج الجولة الثالثة للصف السادس الاعدادي لعام 2023، وتم الانتهاء من اختبارات الجولة الثالثة في 22 أكتوبر 2023، وبأت بعدها أعمال التصحيح فور انتهائها.

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، بالنسبة لطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبون في الاطلاع على نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثالث، يمكنهم ذلك عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية “نتائجنا”. يجب اتباع الخطوات التالية:

1. قم بزيارة الموقع الرسمي “نتائجنا”.
2. انقر على رابط نتائج السادس الإعدادي.
3. اختر الدور الثالث.
4. أدخل رقم الامتحان الخاص بالطالب.
5. حدد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
6. انقر على زر “عرض النتيجة”.

بعد اتباع هذه الخطوات، ستتمكن من عرض نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

موعد إعلان النتيجة

أفاد الناطق الرسمي لوزارة التربية العراقية، أن نتائج الدور الثالث للصف السادس الاعدادي ستعلن اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، أي خلال الساعات القليلة المقبلة.

أكدت الوزارة أن عمليات التصحيح والمراجعة قد اكتملت، ويتم الآن العمل على تأكيد النتائج من قبل وزير التربية، ومن ثم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي للوزارة “نتائجنا”.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

أعلنت وزارة التربية العراقية عن استعداداتها لتحميل نتائج امتحان البجروت السادس إلكترونيا عبر موقع “نتائجنا” التابع لقسم العلمي الاحيائي والتطبيقي الأدبي، والذي سيتم خلال ساعات قليلة من الانتهاء من التجميع والتقديم .

تتحدث وزارة التربية عن المراجعة في هذه المرحلة لأنها تعلم مدى أهمية هذا الامتحان للطالب، حيث يستطيع من خلاله التقدم إلى أي جامعة أو كلية يريدها في العراق، لذلك يجب اتباع مبادئ العدالة والمساواة في الإنجازات تم تحقيقها بين جميع التلاميذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى