أخبار مصر

حوش فلوسك.. شهادات استثمار البنك الأهلي الجديد+ مميزات شهادات البنك الأهلي

شهادات استثمار البنك الأهلي الجديد، يتساءل العديد من المواطنين عن خصائص ومميزات شهادات استثمار البنك الأهلي الجديد، سواء في أفرع بنوك الأهلي أو على محركات البحث أو على الموقع الرسمي للبنك الأهلي على شبكة الانترنت، وذلك بهدف استثمار أموالهم ومدخراتهم بأفضل الطرق وأكثرها أمانا بالإضافة إلى توفير أكبر عائد ممكن.

شهادات استثمار البنك الأهلي الجديد

تتعدد شهادات استثمار البنك الأهلي الجديد إلى شهادة استثمار(أ) وشهادة استثمار (ب) وشهادة استثمار (ج) وتشترك جميعها في عدد من الخصائص ومنها، أن الشهادات جميعها معفاة من كافة رسوم الضرائب، ويجوز الاقتراض من البنك بضمان هذه الشهادات كما أن جميع هذه الشهادات اسمية ولا يجوز التصرف بها بأي صورة من صور التنقلات الملكية، ويمكن أيضا إصدار الشهادات على سبيل الهبة أو التبرع بناء على الشروط التي يتعين على الفرد التوقيع عليها في هذه الحالة.

في حالة قيام الفرد بأي إجراء على بيانات الشهادة أو إضافة أي بيانات، فإنه يحق للبنك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، أما في حالة وفاة صاحب الشهادة وكانت الشهادات متجددة فيمكن للبنك استردادها دون الرجوع إلى الورثة.

شهادات استثمار البنك الأهلي الجديد
شهادات استثمار البنك الأهلي الجديد

مميزات شهادات البنك الأهلي

تعتبر شهادات البنك الأهلي أحد الطرق التي يستفيد بها المواطن المصري للادخار والاستثمار، وتتمتع شهادات البنك الأهلي عامة بمميزات تلائم الأفراد ليسهل على الجميع الاستفادة بها مثل:

  • يمكن للفرد الحصول على الشهادات التي يريدها من أي فرع من فروع البنك الأهلي.
  • يمكن لأكثر من شخص المشاركة في شهادة واحدة.
  • يمكن لصاحب الشهادة الذهاب لأي فرع من فروع البنك لصرف الشهادة.
  • يمكن استخراج بدل فاقد في حالة ضياع الشهادة أو تلفها.
  • يتم بدء حساب الأرباح الشهرية من اليوم الثاني بعد شرائها.

زر الذهاب إلى الأعلى