عربي و دولي

هُنا:: تحميل استمارة التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد PDF

تحميل استمارة التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد PDF

نموذج استمارة التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد جاهزة للطباعة ، يعتبر السجل الاجتماعي الموحد واحدًا من الوسائل التي تدعم الأسر المستحقة للدعم المالي، حيث تهدف الحكومة من خلاله إلى رفع مستوى المعيشة للأفراد، وقد أكدت الحكومة المغربية على إمكانية تحميل نموذج استمارة التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد من الروابط الرسمية وملئه بالمعلومات الشخصية المتعلقة بك.

ونظراً لأهمية الموضوع لشريحة كبيرة بالمغرب يوفر لكم البديل الاخباري نموذج استمارة التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد جاهز للطباعة.

استمارة التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد

السجل الاجتماعي الموحد هو برنامج دعمي ملكي دشنته المملكة المغربية من أجل المساعدة في تحسين مستوى المعيشة للأسر في الدولة من خلال تقديم الدعم المالي لهم، وقد أكدت الجهات المعنية أنه بعد توفر الشروط المطلوبة للتسجيل في البرنامج، يتم تحميل استمارة التسجيل وملئها وإرسالها عبر الموقع الإلكتروني لتتم قبول الطلب أو رفضه.

التسجيل للاستفادة من الدعم الاجتماعي المباشر 2023| www asd ma تسجيل الدخول

تحميل استمارة التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد PDF

تنزيل استمارة طلب التسجيل في السجل الاجتماعي يتم من خلال عدد من الخطوات تبدأ بالخطوة الأولى وهي:

زيارة الرابط الرسمي الخاص ببرنامج الدعم (الرابط الرسمي هنـــــــا)

بعد ذلك، استكمال باقي الخطوات التي سنقوم بتوضيحها خلال السطور التالية والتي توضح خطوات تحميل استمارة التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد pdf:

www.men.gov.ma |تحميل استمارة التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد PDF

  • انقر أولاً على الرابط التالي للوصول إلى بوابة البرنامج الاجتماعي للدعم الإلكترونية يمكنك الوصول للرابط هنا.
  • لكي تكمل طلبك، يتوجب عليك الانتقال إلى المراكز الرسمية للسجل الاجتماعي وتقديم المستندات المطلوبة.
  • وأخيراً يجب أن يتم الانتظار حتى وصول الرقم المدني سواء عبر رسالة SMS على الهاتف المحمول أو عبر رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني الخاص بصاحب الطلب.

بوابة البرنامج الاجتماعي للدعم الإلكترونية

تم إطلاق بوابة البرنامج الاجتماعي للدعم الإلكترونية بالمغرب، وذلك تجسيداً لتوجيهات الملكية السامية بهذا الشأن، وقد أوضح رئيس الحكومة أن الهدف من البرنامج هو تقديم دعم مباشر للأسر الأكثر احتياجاً والأطفال في سن التمدرس.

وأشار رئيس الحكومة إلى أن الحكومة عكفت على إعداد الإطار العملي والميزانياتي للبرنامج، بالإضافة إلى إطلاق منصة رقمية لتسجيل الراغبين في الحصول على الدعم الاجتماعي المباشر.

يمكن للفئات الاجتماعية المحتاجة التسجيل في البرنامج الملكي للدعم الاجتماعي المباشر اعتباراً من اليوم 2 دجنبر، عبر البوابة الإلكترونية www.asd.ma، وبهذا التدبير الحكومي، ستتمكن الفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع المغربي من الحصول على الدعم المباشر الذي يساعدهم على تحسين ظروفهم المعيشية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى