منوعات

مباراة النصر والرياض علي قناة SSC Sports HD في دوري ROSHN السعودي

مباراة النصر والرياض تويتر

مباراة النصر والرياض تويتر علي قناة SSC Sports HD، يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم إلى استعادة توازنه في دوري روشن السعودي، حيث سيلعب مباراة ضد الرياض في ملعب “الأول بارك”، ضمن الجولة الـ16 من الدوري. تلقى الفريق الأصفر العاصمي خسارة بنتيجة “0-3” أمام الهلال في المباراة السابقة، ويطمح في تحقيق الفوز في هذه المباراة لإرضاء جماهيره.

مباراة النصر والرياض

يعتبر هذا اللقاء هو اللقاء الرسمي الأول بين الفريقين في دوري المحترفين منذ 24 فبراير 2005، بعد صعود الرياض في هذا الموسم. قبل المباراة، قرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو استراحة لاعبي النصر ولاعبي الفريق الأساسيين، بما في ذلك الأسطورة كريستيانو رونالدو، واعتمد على اللاعبين الشباب.

مباراة النصر علي قناة SSC Sports HD

من المتوقع أن يشرك المدرب البرتغالي اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباريات السابقة، ويعتمد على اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا واللاعب البرتغالي أوتافيو وعبدالرحمن غريب.

تشكيل النصر على النحو التالي:

حراسة المرمي: نواف العقيدي.
الدفاع: الغنام، لاجامي، لابورت وأيمن يحيي.
الوسط: بروزوفيتش، فوفانا ومونتيرو.
الهجوم: تاليسكا، ماني ورونالدو.

مباراة النصر تويتر

من ناحية أخرى، يأمل فريق الرياض في تحقيق نتيجة إيجابية بعد الصعود الأخير الذي شهده الفريق في المباراتين الأخيرتين، حيث فاز على التعاون وتعادل مع الحزم. يحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري، في حين يقبع الرياض في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى