أخبار التعليم

ظهرت الأن “نتائج الصف السادس الابتدائي بالاسماء 2024 ترم اول” HERE LINK

نتائج الصف السادس الابتدائي بالاسماء 2024 ترم اول تشهد معدلات البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي، باستخدام رقم الجلوس والاسم، زيادة ملحوظة بعد انتهاء امتحانات منتصف يناير الجاري، ويتطلع الطلاب بشغف إلى الحصول على نتائجهم، خاصةً مع استعدادهم للعودة إلى الفصل الدراسي الثاني المقرر بدايته في 10 فبراير 2024، في هذا التقرير، سنوفر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم فور ظهورها بعد انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وصدور النتائج في كل مدرسة.

نتائج الصف السادس الابتدائي بالاسماء 2024 ترم اول

ستُصدر نتائج الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس في كل مدرسة على الفور بعد ظهورها في الإدارات التعليمية المختلفة واعتمادها من قبل المحافظ، حتى الآن يتم تصحيح ورصد درجات طلاب الصف السادس، ومن المتوقع صدور النتائج في المدارس قريبًا.

مع العلم أن بعض المحافظات توفر روابط خاصة بها على مواقعها الإلكترونية للاستعلام عن نتائج الامتحانات، وذلك بشكل خاص لفئة النقل، محافظة القاهرة تقدم بوابة الخدمات التعليمية التي توفر رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي فور ظهورها في الإدارات التعليمية.

يمكن الوصول إلى بوابة الخدمات التعليمية، وبعد فتح الرابط، يتم تسجيل رقم الهوية القومية للطالب، ومن ثم اختيار المرحلة الابتدائية والصف الدراسي السادس، بعد ذلك يتعين على الطالب الضغط على عرض النتيجة للاطلاع على درجاته في المواد الدراسية.

تتيح البوابة أيضًا الاستعلام عن نتائج الصفوف الرابع والخامس والصفوف الثانوية والاعدادية. بدءًا من 10 فبراير 2024 وسيبدأ الترم الثاني بعد انقضاء إجازة منتصف العام التي تستمر لمدة أسبوعين، ابتداءً من 27 يناير 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام