أخبار مصر

“لو لسة ماأخدتش شقة” هل تم تحديد موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي الجديد؟ وما هي أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي؟ المجتمعات العمرانية تُجيب

موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي سأل عنها الكثير من الأسر المصرية من المتقدمين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي التي اهتم بها قطاع كبير من المصريين، فقد جاء صندوق الإسكان الاجتماعي وكذلك صندوق دعم التمويل العقاري الذي يتبع وزارة الإسكان والمرافق الاجتماعية بالمدن الجديدة بكافة محافظات الجمهورية، فمن المتوقع أنه خلال الفترة المقبلة سوف يتم طرح شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة سكن لكل المصريين الإعلان رقم 18 وهو المخصص لمحدودي ومتوسطي الدخل من المواطنين.

موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي

بعد تساءل الكثير من المواطنين بكافة محافظات الجمهورية عن موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي شقق الإسكان المخصص لكل المصريين كشفت بعض المصادر الهامة لدى وزارة الإسكان أنه في الوقت الحالي يتم الاستعداد للطرح الجديد من الشقق والوحدات السكنية لكل المصريين التي أطلقها الرئيس السيسي بمساحه تبدأ من 75 متر وحتى 90 متر، وبناء على التصريحات السابقة نائب رئيس المجتمعات العمرانية الدكتور وليد عباس في برنامج مع الإعلامية منى العمدة على شاشة قناة النهار أن هذا الطرح سوف يضم آلاف الشقق السكنية المخصصة لمحدودي الدخل، كما شدد على سرعة العمل لإتمام المشروع والاهتمام بكافة المشروعات القومية بكل المدن الجديدة.

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي
موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي

مساحات الوحدات السكنية وأسعارها

أوضح نائب رئيس المجتمعات العمرانية أن شقق الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة سكن لكل المصريين التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مساحتها تبدأ من 75 وحتى 90 متر أما بالنسبة لسعرها فهو يبدأ من 350 ألف جنيه وحتى 500 ألف جنيه وسوف تكون الأسعار مختلفة  على حسب المدينة وكذلك نسبة التميز ودرجة تشطيب الوحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى