أخبار التعليم

اعتماد نتيجة الاعدادية بني سويف الفصل الدراسي الأول 2023 / 2024

أخيرًا تم اعتماد نتيجة الاعدادية بني سويف للفصل الدراسي الأول 2023 /2024، وذلك بعد أن انتهت الكوادر التعليمية من عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، وفور الانتهاء من كل هذه العمليات تم إرسال النتائج إلى الدكتور محمد هاني غنيم لاعتماد النتائج ونشرها على الفور، وذلك لكي يطمئن الطلاب وذويهم بعد طول انتظار.

نتيجة الاعدادية بني سويف

أخيرًا تم الانتهاء من كافة المراحل الخاصة بالتصحيح والتدقيق ويمكن للطلاب الاطمئنان، فقد تم اعتماد نتيجة الاعدادية بني سويف، ويمكنهم الاطلاع عليها الآن، وذلك بعد أن أنهت الكوادر التعليمية في محافظة بني سويف كافة الأعمال الخاصة بالاختبارات بداية من التصحيح وحتى رصد الدرجات، وتم رفع النتيجة ليتم اعتمادها من قبل المحافظ.

وأكدت مصادر داخل المحافظة أن عملية التصحيح أخذت الكثير من الوقت لأن إجمالي أعداد طلاب الصف الثالث الإعدادي في المحافظة يتجاوز الثمانية وعشرون ألف طالب وطالبة تم تقسيمهم على مئة واثنان وستون لجنة للقطاع الأول، أم القطاع الثاني فيضم أكثر من ثلاثين ألف طالب تم توزيعهم على مئة سبعة وأربعون لجنة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بني سويف

يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجتك من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف من هنا.
  • الآن قم بالنزول إلى الأسفل حتى تجد مربع النتائج باللون الأصفر.
  • في الخانة الفارغة قم بكتابة رقم جلوس الطالب وتأكد من صحته.
  • الآن اضغط على أيقونة البحث لكي تظهر لك النتيجة في خلال ثواني.

يمكنك تكرار البحث بنفس الطريقة لمعرفة نتائج الزملاء والأصدقاء، ومبروك مقدمًا.

الرابط الرسمي للنتيجة على بوابة المحافظة

الآن يمكنك الدخول إلى الرابط الرسمي لمحافظة بني سويف من أجل الاستعلام عن نتيجتك، كل ما عليك أن تضغط هنا، ومن ثم تدون رقم جلوس الطالب وبعدها تضغط على بحث، وستظهر النتيجة أمامك على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى