أخبار الرياضة

عودة محمد الشناوي لمصر واستكمال رحلة علاجه

أعلنت نادي الأهلي عن عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي إلى مصر يوم غد الإثنين 5 فبراير 2024 بعد القيام بجراحة ناجحة تمت في ألمانيا، لمعرفة المزيد من التفاصيل تابعوا معنا فقرات التالية من هذا المقال.

عودة محمد الشناوي إلى مصر

تم الإعلان اليوم عن عودة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأحمر “الأهلي” ومنتخب مصر بعد إجراء عملية حراجية خلال الأيام السابقة في ألمانيا، وذلك بعد تعرضه إلى الإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في مباريات كأس الأمم الأفريقية 2024 في المباراة مع منتخب كاب فيردي بدور المجموعات.

كما أوضح الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي في تصريحات له أنه يتم التواصل مع الشناوي يوميًا للإطمئنان على حالته الصحية، وأكد إن فور عودته إلى مصر سيكمل برنامج العلاج الطبيعي بحسب البروتوكول الموضوع من قبل الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية الجراحية.

عودة محمد الشناوي
عودة محمد الشناوي

مباراة الأهلي المقبلة

ومن جانب أخر فقد واصل فريق الأهلي لكرة القدم تدريباته بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر صباح اليوم الأحد 4 فبراير 2024 في ملعب ستاد التتش بالجزيرة وذلك استعدادًا للمبارة الودية مع فريق سموحة عصر يوم الغد الإثنين 5 فبراير 2024، حيث تأتي هذه المباراة ضمن استعداد الفريق لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

حيث من المقرر أن يواجه فريق الأهلي المصري نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في ملعب 5 جويلية يوم 16 فبراير الحالي وذلك من ضمن دور المجموعات في دور أبطال أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى