تكنولوجيا

عيش المغامرة مع أسهل طريقة لتحميل لعبة ماين كرافت الأصلية لهواتف أندرويد والآيفون أحدث إصدار 2024

تعتبر لعبة ماين كرافت هي من أحد أشهر ألعاب الموبايل التي لها شعبية كبيرة جدا وعلى الرغم من أن تلك اللعبة ليست حديثه اليوم ولا عدد تحميلات لا حصر لها إلا أنه يبحث الآن عدد كبير جدا من محبي هذه اللعبة عن طريقة التحميل الخاصة بها خاصة مع نزول تحديثات جديدة لها مع مطلع عام 2024 ونجد أن هذه اللعبة تعتبر هي الأكثر شهرة على الإطلاق من بين ألعاب الجرافيك الموجودة على متجر جوجل بلاي في هواتف الأندرويد ومتجر آب ستور لهواتف الآيفون وتضم هذه اللعبة العديد من المزايا والتحسينات خاصة في الإصدارات الجديدة لها ومن خلال موقعنا سوف نذكر لكم طريقة تحميل لعبة ماين كرافت.

مميزات إصدار لعبة ماين كرافت 2024

نجد أن الإصدار الجديد من لعبه ماين كرافت لعام 2024 يضم العديد من المزايا وقد جاءت على النحو التالي:

  • أولا يمكن من خلال الإصدار الجديد أن يقوم كل لاعب بإضافة عالم افتراضي جديد يعرف باسم الأرض المجهولة ونجد أن هذا العالم يضم مجموعة من الموارد الجديدة داخل اللعب بالإضافة إلى الوحوش والشخصيات المتميزة.
  • ثانيا هناك أيضا بعض الإضافات الجديدة لشخصيات الحيوانات مثل إضافة الزرافة والحيوانات المفترسة، ومتاح للاعبين كذلك الركوب هذه الحيوانات والتجول داخل الموقع الافتراضي الخاص بهذه اللعبة.

كيفية تنزيل لعبة ماين كرافت على الأندرويد

يمكن لجميع اللاعبين الجدد الانضمام إلى لعبة ماين كرافت من خلال تحميل هذه اللعبة عبر متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد أو متجر آب ستور لهواتف الآيفون بإتباع تلك الخطوات:

  • أولا يتم الدخول على المتجر الخاص بالهاتف ومن ثم في خانة البحث يتم كتابة اسم اللعبة Minecraft.
  • ثانيا يتم الضغط على خيار بحث وعندما تظهر اللعبة في على الشاشة نقوم بالضغط على خيار تحميل.
  • ثالثا ننتظر بعض الثواني حتى يتم تحميل اللعبة بشكل مجاني تماما وبعدها يتاح تشغيل اللعبة على الهاتف.

زر الذهاب إلى الأعلى