عربي و دولي

مفتوح الان minha.. رابط تجديد منحه البطاله في الجزائر 2024 عبر موقع الوكالة الوطنية للتشغيل

لقد تم إطلاق موقع جديد يسمح للمواطنين الجزائريين بالتسجيل في رابط تجديد منحه البطاله في الجزائر 2024، حيث يعتبر المسجلين في المنصة بتجديد منحة البطالة كل 6 أشهر، يتيح هذا الموقع الفرصة للمستفيدين من الإعانة المالية التي تقدمها الحكومة الجزائرية أن يستمروا في الاستفادة منها، بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى مقرات الوكالة الوطنية للتشغيل في الجزائر، ومن خلال موقع minha.anem.dz، يمكن تجديد صلاحية المنحة بسهولة لضمان استمرارية الدعم المالي، ونحن هنا لمشاركة تفاصيل هذه العملية وكيفية تنفيذها بشكل صحيح، فتابعونا لمعرفة الخطوات المطلوبة لتجديد المنحة.

رابط تجديد منحه البطاله في الجزائر 2024

يلزم جميع المسجلين في منصة minha بتسجيل الدخول إلى رابط تجديد منحه البطاله في الجزائر 2024 كل ستة أشهر لتجديد التسجيل، وإذا لم يقم المستفيد بتنفيذ هذه العملية، سيتم إيقاف صرف الدعم له، وقيمة الدعم التي تقدمها وزارة العمل والضمان الاجتماعي للجزائريين المستفيدين من هذه المنحة تصل إلى 15000 دينار جزائري وتُصرف لهم في اليوم الثامن والعشرين من كل شهر، ويتم تجديد منحة البطالة في الجزائر على النحو التالي:

  1. يمكنك الولوج إلى موقع الوكالة الوطنية، الذي وضعته وزارة العمل والضمان الاجتماعي.
  2. بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي باستخدام رقم الهوية الوطنية ورقم بطاقة طالب العمل.
  3. عند الولوج إلى حسابك الشخصي، قم بالبحث عن خانة “تجديد منحة البطالة”.
  4. أضف جميع المعلومات المطلوبة من المنصة.
  5. في النهاية، اضغط على زر “تجديد”، وستظهر لك رسالة تفيد بأن تجديدك قد تم بنجاح، وتوضح أيضًا التاريخ المحدد لتجديد المنحة في المرة القادمة.

التسجيل في رابط تجديد منحه البطاله في الجزائر 2024

بإمكان جميع الباحثين عن عمل الذين تقل أعمارهم عن 40 سنة والذين يستوفون جميع الشروط المطلوبة من قبل الوزارة تجديد منحه البطاله في الجزائر 2024 عن طريق الوصول إلى منصة التسجيل minha anem dz inscription ومتابعة الخطوات التالية بسهولة:

  1. أولاً، يجب على المتقدم الدخول إلى رابط منصة التسجيل للحصول على منحة البطالة.
  2. سيجد المتقدم قائمة بالشروط المطلوبة التي يجب توفرها.
  3. بعدها، يجب عليه النقر على زر التسجيل وإدخال المعلومات المطلوبة مثل رقم بطاقة العاطل عن العمل ورقم بطاقة التعريف الوطنية.
  4. بعد ذلك، يجب عليه النقر على زر الإرسال لفحص ملفه.
  5. سيظهر للمتقدم كلمة “مقبول” إذا تم قبول ملفه، وسيتم تحويله إلى المرحلة التالية حيث يجب عليه إضافة معلومات الدفع وتحديد موعد المقابلة.
  6. في حالة رفض ملفه، ستظهر له كلمة “مرفوض” مع توضيح سبب الرفض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى