منوعات

” هتبقي زي لهطة القشطة “.. بسرعة هاتي كريم بانثينول من الصيدلية وتعالي اقولك على سر خطير لتبييض الوجه والجسم في 48 ساعه.. هيخليكي قمر 14

يعتبر كريم بانثينول هو الكريم الذي يحتوى على بانثينول ويعد بلا شك واحدًا من أفضل المرطبات للبشرة، حيث يقدم فوائد متعددة تساهم في تحسين جودة البشرة وعلاج مشاكلها بشكل فعال و يتميز بانثينول بقدرته على ترطيب البشرة عميقًا وتنشيطها، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

كريم بانثينول للوجه والجسم
كريم بانثينول للوجه والجسم

أهمية كريم بانثينول للبشرة سر خطير

و بفضل احتوائه على فيتامين B5، يعزز الكريم المحتوي على بانثينول صحة البشرة ويعمل على تجديدها وتجديد خلاياها، مما يساهم في تقليل ظهور الشوائب والبقع والتجاعيد بالإضافة إلى ذلك، توجد خلطات مذهلة من البانثينول والنشا التي تعزز من تأثيراته الإيجابية، حيث تجعل البشرة تبدو أكثر نضارة وحيوية بشكل طبيعي وصحي وتلك الخلطات الطبيعية تمنح البشرة ترطيبًا عميقًا وتحسنًا ملحوظًا في مظهرها العام، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعناية اليومية بالبشرة.

كيفية عمل ماسك كريم بانثينول والنشا للوجه والجسم

الماسك المصنوع من البانثينول والنشا يعتبر خيارًا رائعًا لعناية البشرة، حيث يجمع بين فوائد ترطيب البانثينول وخصائص تنظيف وتجديد النشا و للحصول على أفضل النتائج والفوائد لبشرتك، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. قومي بمزج كوب صغير من كريم البانثينول مع ملعقة واحدة من النشا، واخلطيهما جيدًا حتى تحصلي على مزيج متجانس.
  2. ضعي الماسك بالتساوي على الوجه والرقبة، مع تجنب منطقة العينين والشفتين، واستخدمي أصابعك أو فرشاة نظيفة لتوزيعه بشكل متجانس.
  3. اتركي الماسك على وجهك ورقبتك لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة، حتى يجف تمامًا.
  4. قومي بتطبيق مرطب خفيف أو كريم للوجه بعد إزالة الماسك، لإضافة ترطيب إضافي للبشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى