الان ولفترة محدودة حجز العملة الاجنبية للاغراض الشخصية مصرف ليبيا المركزي 𝔽𝕔𝕞𝕤.𝕔𝕓𝕝.𝕘𝕠𝕧.𝕝𝕪

الان ولفترة محدودة حجز العملة الاجنبية للاغراض الشخصية مصرف ليبيا المركزي 𝔽𝕔𝕞𝕤.𝕔𝕓𝕝.𝕘𝕠𝕧.𝕝𝕪
حجز العملة الاجنبية مصرف ليبيا للاغراض الشخصية

فتح البنك المركزي الليبي حجز العملة الاجنبية للأغراض الشخصية منذ بدايات الشهر الجاري شهر فبراير 2024 وتستمر طوال الشهر، وذلك لتوفير العملة الاجنبية للمواطنين الليبيين بشكل قانوني وبتوزيع عادل بين الجميع، حيث يمكن للشخص الواحد حجز 4000 دولار أمريكي عن طريقة منصة حجز العملة ببياناته الشخصية مثل الرَّقَم الوطني ورقم الهاتف ونحوه ليتم مراسلته بعد ذلك للحصول على العملة.

ومن اجل أهمية الأمر ننقل لكم عبر موقع البديل الإخباري طريقة الاستفادة من حجز العملة الاجنبية للأغراض الشخصية عبر مصرف ليبيا المركزي.

منصة التمويل المركزي الليبي

توفر منصة حجز العملة على جميع المواطنين الليبيين حجز العملة الاجنبية عن طريق الدخول على رابط المنصة :Fcms.cbl.gov.ly وإدخال البيانات الشخصية مثل الرَّقَم الوطني ورقم الهاتف ورقم جواز السفر مع التأكد من أن جواز السفر ساري، كما يطلب منك إدخال حسابك البنكي ليتم بعدها حجز النقد الاجنبي والحصول عليه في الوقت المحدد.

رابط لكيفية طلب مصرف ليبيا المركزي

يبحث الكثيرون من المواطنين الليبيين عن كيفية حجز العملة عبر مصرف ليبيا المركزي، هذا الأمر التي توفره منصة حجز العملة الاجنبية بطريقة بسيطة، حيث يحتاج من الشخص الذي يريد حجز العملة إلى جواز سفر ساري، وحساب بنكي به مبلغ يعادل قيمة العملة الاجنبية التي تحتاج حجزها عبر المصرف، ومن ثم الدخول على منصة حجز العملة واتباع الخطوات لحجز العملة والحصول عليها.

اقرأ أيضا: خطوات حجز العملة من منظومة الاغراض الشخصية لمصرف ليبيا المركزي.

بادر بحجز العملة حيث أتاح المصرف بحجز العملة خلال شهر فبراير الذي أوشك على الرحيل، فلا يحتاج منك حجز العملة الاجنبية للاغراض الشخصية سوى الدخول على المنصة واتباع الخطوات السابقة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام