تردد القنوات

【سلي طفلك】تردد قناة بيبي كيدز للاطفال مع أحلى برامج ومسلسلات مفيدة للاطفال

قناة بيبي كيدز للاطفال

تعتبر قناة بيبي كيدز للاطفال من أفضل القنوات الأطفال التي تهتم بتقديم محتوى هادف للاطفال في العمار المتقدمة لهم، حيث تحرص القناة على بث محتوى يسلس الطفل وفي نفس الوقت يعمل على بناءه ثقافيًا وعلميًا وفكريا، لذلك تجد الأمهات حريصون على البحث على قناة بيبي كيدز وترددها لكي قديموها لأطفالهم فتساعدهم على قضاء أوقات فراغهم في شيء مفيد.

ومن خلال موقع البديل الإخباري نقدم لكم تردد قناة بيبي كيدز للاطفال على القمر الصناعي النايل سات وما تقدمه من برامج وفقرات.

برامج قناة بيبي كيدز للاطفال

تحرص قناة بيبي كيدز على تقديم محتوى مختلف ومتنوع للأطفال في جميع الجوانب الترفيهية والثقافية والعملية، فمن خلال هذا المحتوى تهدف القناة إلى بناء شخصية الأطفال بصورة كاملو ومتوازنة.

لذلك تقوم بعرض برامج جيدة وجذابة والتي منها: أطفال الغد، ونادي القراءة، ومسلسل المحقق كونان، وعالم العلوم، ومسلسل مغامرات سندباد، ومغامرات رامي، ونادي الأطفال، وقصص الحيوان، وحكايات بيبي، ومسلسل دراغون بول وغير ذلك من برامج وفقرات، كما يمكنك متابع القناة من خلال التردد المبين في الفقرة التالية.

تردد قناة بيبي كيدز للاطفال الجديد 2024

تابع قناة بيبي كيدز للاطفال بصورة مجانية تمامًا على القمر الصناعي النايل سات بإضافة إلى جهاز الاستقبال الخاص بك التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11393، 11603.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅞.

اقرأ أيضا: طريقة ضبط تردد قناة بيبي كيدز على جهاز الاستقبال.

أضف تردد قناة بيبي كيدز للأطفال على جهاز الاستقبال الخاص بك واجعل أطفالك يستمتعون بأجمل برامج ومسلسلات القناة.

زر الذهاب إلى الأعلى