أخبار التعليم

Pdf موقع epedu.gov.iq تحميل نتائج السادس الاعدادي pdf الدور الثاني وزارة التربية العراقية ونتائجنا الوزاري

استعلم عن نتائج السادس الاعدادي 2023 pdf الدور الثاني حيث تم الانتهاء من أداء الطلاب للامتحانات الدور الثاني خلال الأسابيع الماضية، ومن المتوقع أنه بعد مراجعة هذه النتيجة ورصد الدرجات سيتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو موقع نتائجنا، ونتمنى أن تكون مؤشرات النتائج مرضية بالنسبة لطلاب هذه المرحلة.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني pdf

الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني ذي قار وجميع المحافظات يتم بشكل رسمي خلال الشهر الحالي، وذلك بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الطلاب والمراجعة ورصد الدرجات بدقة علما بأنها انتهت فعليا في منتصف شهر أغسطس السابق، كما اتضحت المؤشرات الأولية لهذه النتائج بأنها ستكون مرتفعة مقارنة بنتائج الدور الأول، وقامت الوزارة بتكليف لجنة مختصة لمراجعة إجابات الطلاب بعناية ضمانا للحصول كل طالب على حقه بنزاهة وعدل.

استخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

وزارة التعليم العراقية أعلنت عن إمكانية الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2023 دور ثاني pdf من خلال اتباع مجموعة من الخطوات الآتية: 

  • الولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق
  • الانتقال إلى موقع نتائجنا.
  • قم بتعبئة البيانات في الحقول المخصصة بذلك وتكون خاصة بالطالب.
  • اختر نتائج الصف السادس الاعدادي.
  • أدخل بعد ذلك الرقم الامتحاني الخاص بك.
  • تحقق بعد ذلك من صحة البيانات التي قمت بإدخالها.
  • انقر بعد ذلك على عرض النتيجة.

وبذلك يمكنك الحصول على هذه النتائج بكل سهولة من خلال تنفيذ هذه الخطوات السابقة بكل دقة، وبالإضافة إلى مما سبق قامت الوزارة بتوفير موقع نتائجنا التي تقوم بنشر النتائج بصيغة ملفات بي دي اف ليسهل على الطلاب تحميلها ويتاح لهم البحث فيها من خلال الاسم، من أجل التسهيل على الطلاب الحصول على النتائج وتوفير الوقت والجهد بدلا من الذهاب إلى مقرات المدارس والتعرض للازدحام.

استعلم عن النتائج بشكل فوري من خلال الرابط الموجود في الفقرة السابقة وذلك بعد إدخال كل البيانات المطلوبة من الرقم الامتحاني، وكذلك الاسم الرباعي في المكان المخصص له بدون الحاجة إلى التوجه إلى المدرسة من أجل التعرف على تلك النتائج التي تعد من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها في الفترة الأخيرة.

موقع وزارة التربية العراقية

ان وزاره التربيه قد اشارت الى امكانيه الحصول على النتائج التي يتم الاعلان عنها في خلال ايام قليله عن طريق كتابه الرقم الامتحان الخاص بالطالب او من خلال تحميل ملف pdf يحمل جميع النتائج في كافه المواد الدراسيه، والتي ادت طلاب الامتحانات الخاصه بها للدور الثاني في الفتره الماضيه.

الموقع الرسمي الخاص بالحصول على النتائج يتم عن طريق اتباع الخطوات الموجودة في الفقرة السابقة، حيث أن عدد كبير من الطلاب قد تقدم على امتحانات الدور الثاني التي انتهت في اليوم السابع عشر من شهر سبتمبر الماضي، ومنذ ذلك الوقت يتم انتظار ظهور النتيجة بشكل الكتروني عبر موقع نتائجنا الوزاري الرسمي التابع للوزارة.

نتائج السادس الاعدادي 2023 بغداد

يمكن للطلاب ان يقومون بتحميل الملف النتائج في شكل pdf وذلك بعد ان يقوموا باختيار المحافظه التابع لها الطالب، حيث ان ذلك الامر يتم بكل سهوله وذلك عن طريق كتابه رقم الامتحان الخاص للطالب، حيث يتابع العديد من الطلاب البحث عن نتائج الدور الثاني التي تظهر في خلال الايام المقبلة.

الطلبة في جميع المحافظات يرغبون في التعرف على رابط استخراج النتيجه، حيث ان الوزاره قد اشارت الى ذلك الرابط والذي يتم عن طريق استخراج النتائج بشكل سنوي سواء نتائج الدور الاول او الدور الثاني، وذلك من اجل التسهيل على الطلاب وتوفير الوقت والجهد عليهم، لذلك خصصت الرابط الرسمي الخاص بها حتى يقوم الطلاب بالاستعلام عن النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى