رابط التسجيل في فضاء الأساتذة ostad education gov dz وزارة التربية والتعليم فى الجزائر

رابط التسجيل في فضاء الأساتذة ostad education gov dz وزارة التربية والتعليم فى الجزائر

رابط التسجيل في فضاء الأساتذة ostad education gov dz ، يبحث العديد من الطلاب بالفترة الماضية عن خطوات وطرق التسجيل في منصة فضاء الاساتذة او تقييم الاكتساب التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في الجزائر خلال الايام الماضية، حيث تتم عملية تقييم مخرجات التعليم التي حصل عليها الطلاب خلال العام الدراسي الحالي من خلال عدة طرق أبرزها الإلكترونية المنصات

رابط التسجيل في فضاء الأساتذة ostad education gov dz

أطلقت وزارة التربية والتعليم الجزائرية أهم وأبرز منصة إلكترونية، وهي منصة تقييم الإنجازات “فضاء الأساتذة”، حيث تساعد المعلمين على تقييم إنجازات المرحلة الابتدائية بدون اي عناء، وذلك بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم في الجزائر الفترة من 23 أبريل حتى 4 يونيو لإطلاق عملية التقييم، لذلك من الضروري التسجيل على المنصة وإدخال البيانات من الضروري من أجل مطابقة مساحة المدرسين المدونين على منصة تقييم الاستحواذ .

حيث تحتوي المنصة على اختبار تقييم الاستحواذ الذي يعمل على تطوير العملية التعليمية ليس فقط على مستوى المدرسة ولكن على مستوى التعليم ككل تم تطبيق هذا الاختبار على عدة مواد منها اللغة العربية والرياضيات والعلوم والتربية.

http ostad education gov dz تسجيل الدخول فضاء الاساتذة

التربية المدنية والإسلامية ، وهذه خطوة مهمة اتخذتها الجزائر لتحسين جودة التعليم والمضي قدما نحو تحقيق أهداف العملية التعليمية على المدى الطويل ، وتتم هذه العملية من خلال موقع ostad education gov dz ، وكذلك المؤهل لسوق العمل.

التسجيل في فضاء الأساتذة

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن لجميع المعلمين استخراج كشف الراتب الشهري والسنوي مع إمكانية الاطلاع على تاريخ ترقية المعلم وملف التحصيل وأمور أخرى تتعلق بنظام التعليم في جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية ووزارة التربية الوطنية. حيث قامت الوزارة بتفعيل هذه الخدمات الإلكترونية المتوفرة على الموقع من خلال هذه المقالة. سنرفق لديك رابط للتسجيل من أجل تسهيل الأمر على الجميع. الرجاء الاستمرار في قراءة الأسطر التالية.

  • البحث عن رابط وزارة التربية الوطنية فضاء الأساتذة عبر محرك البحث جوجل من ثم.
  • بعد الدخول علي رابط التسجيل في فضاء الأساتذة https //ostad education gov dz
  • اضغط عل رابط تسجيل دخول.
  • قم بكتابة رقم التعريف الوظيفي أو البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة لذالك من ثم.
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بالأستاذ بشكل صحيح من ثم.
  • وضع علامة صح في مربع أنا لست برنامج روبوت لتخطي هذه الخطوة من ثم.
  • النقر علي أيقونة تسجيل دخول من ثم.
إنضم لقناتنا على تيليجرام