تردد القنوات

تردد قناة توم وجيري 2023 بعد التحديثات على النايل سات

تعتبر قناة توم وجيري واحدة من أشهر القنوات التي تعرض الكرتون في العالم، إذ تقدم مجموعة من الحلقات المسلية للأطفال والكبار على حد سواء. ويمكن الاستمتاع بمتعة متابعة تفاصيل المقالب والمشاكسات المضحكة بين القط والفأر في كل حلقة، فهي توفر للمشاهدين أوقاتاً ممتعة ومسلية لا تنسى. كما تقدم القناة أيضا برنامج بطوط الذي يروي قصص البطة البيضاء، ويضيف مزيداً من الإثارة والتشويق للمشاهدين. عن طريق تنزيل تردد قناة توم وجيري على النايل سات، يمكن الاستمتاع بمشاهدة الحلقات بدقة عالية، والاستمتاع بلحظات ممتعة تفرح النفس وترسم الابتسامة على الوجوه.

 توم وجيري 2023

تم إنشاء قناة Tom and Jerry منذ سنوات عديدة واكتسبت شهرة كبيرة منذ إنشائها ولا تزال تحافظ على شعبيتها. تعتبر من أفضل قنوات الكارتون العربية في الدول العربية عام 2023 ، وقد سميت لأنها تعرض باستمرار جميع حلقات Tom and Jerry ، وهذا الاسم هو سبب حصول مسلسل الكارتون هذا على المليارات من المشاهدات منذ بدايته ، لأنه هذا المسلسل الكرتوني يتميز بالمرح والترفيه ويصلح لمشاهدته الصغار والكبار ، وسيظل هناك دائما صراع بين الفأر والقطة ، وهناك نكت كثيرة بينهما ، ومازال هذا المسلسل معروضًا ، ويستمر. اكثر من النصف. قرن ، لكنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة ولديها الكثير من المشاهدات ، وهذه النسبة تتزايد كل يوم تقريبًا.

تردد قناة توم وجيري على النايل سات

يمكنك من خلال القمر الصناعي نايل سات الحصول على قناة توم وجيري من خلال التردد الجديد وهو كالتالي:

  • تردد قناة توم وجيري على النايل سات 11354.
  • الاستقطاب عمودي.
  • معدل ترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ ⅚.

ميزات قناة توم وجيري

تعتبر من أهم وأشهر قنوات الكارتون حيث تعرض محتوى هادف وجميل ومسلي في نفس الوقت وتقدم العديد من الأغاني التي تفيد الأطفال بشكل مفيد وجميل. يعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات الكارتونية والأفلام لإبقاء المشاهد مستمتعًا ، بالإضافة إلى حلقات جديدة من Tom and Jerry و Scary Company وأفلام ومسلسلات أخرى تناسب جميع الأذواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى